الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المدهون" يشيد بنجاح اتحاد الكرة في إدارة الدوري

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 23:06 )
غزة - معا - دائرة الإعلام - أشاد وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون بجهود مجلس إدارة اتحاد كرة القدم وكافة طواقمه، في إدارة الدوري الممتاز والدرجة الأولى إلى بر الأمان، وأكد المدهون أن اتحاد الكرة نجح في قيادة النشاط الكروي رغم الصعوبات التي واجهته، وبعد مرور (4) سنوات على توقف النشاط الرسمي.

وكان الوزير المدهون استقبل في مكتبه بالوزارة ظهر اليوم، وفداً يمثل اتحاد الكرة ضم نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد إسماعيل مطر وإبراهيم العقاد وجمال زقوت ورئيس لجنة شئون اللاعبين عمرو العماوي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع الدوري الممتاز والمباريات الحساسة لتحديد البطل والفرق التي ستهبط للدرجة الأولى، حيث أثمر اللقاء عن الاتفاق مع قيادة الشرطة الفلسطينية على إبقاء مباراة شباب خان يونس وجماعي رفح المقررة اليوم في ملعب رفح البلدي كونه استحقاق طبيعي للجماعي باللعب على أرضه وبين جمهوره، بعد ترتيب الإجراءات لضمان الأمن خلال اللقاء الحساس بالنسبة للفريقين، وبدورهم شكر أعضاء الاتحاد الوزير المدهون عل تواصله مع الشرطة والجهات المعنية لاستكمال مباريات الدوري.

ومن جهته طالب المدهون اتحاد الكرة بإطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة فور انتهاء الدوري الممتاز الأسبوع المقبل، ووضع الآليات الكفيلة بسير المباريات على الملاعب المتاحة بعد التنسيق مع البلديات واعتبار أنشطة اتحاد الكرة على رأس الأولويات خلال المرحلة المقبلة.

وخلال اللقاء دعا الوزير المدهون أعضاء اتحاد الكرة للقاء ودي اليوم بهدف ترتيب الأوضاع داخل الاتحاد وتتويج الجهد الكبير الذي بذلته طواقم الاتحاد، من خلال عودة عضوي الاتحاد جمال أبو حشيش وجابر عياش إلى مجلس الإدارة من جديد.

وبدورهم ثمن أعضاء الاتحاد دور الوزارة وطالبوا بتأجيل انتخابات الأندية التوافقية، وإعطاء فرصة لترتيب أوضاعها، ورد الوزير المدهون بالإيجاب وعدم ممانعة أي اقتراحات قد تساعد الأندية على تجاوز هذه المرحلة بما لا يتعارض مع القانون والأنظمة المعمول بها من الوزارة، وأكد دعم وزارته للأندية بدليل حصولها على (25 %) من المنح الشبابية ضمن فعاليات عام الشباب الفلسطيني 2011، وحصول (15) نادياً على دعم الوزارة لإقامة المخيمات الصيفية.