الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحلام فلسطين تصحو في المنامة

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 22:34 )
كتب: محمد اللحام
لا يسع إي فلسطيني إلا أن يفاخر بالأداء الرجولي والناضج للمنتخب الاولمبي الفلسطيني الذي يمثل الأمل الكبير بالغد المثقل بخفايا قادم الأيام التي نتوجس منها بفعل غدر الزمان وبطش الاحتلال وما كابده هذا الشعب من معاناة وأهات وما شاهدته الكرة الفلسطينية على حواجز الاحتلال وما عرفته الملاعب من جنازير المجنزرات والدبابات والاجتياحات.

اليوم افرح الشبان كل فلسطين ومحبي فلسطين بهذا الفوز التاريخي على الاولمبي البحريني واين؟في المنامة العاصمة بعد صحوة فدائية بأداء قوي وإرادة فولاذية تمخضت عن الهدف الغالي والثمين .

من حقك ان تفرح بمثواك الأخير يا جمال غانم ويا كمال سالم ويا كل شهداء الحركة الرياضية وانتم في منامكم الأبدي كان خالد سالم يبدد أحلام أبناء المنامة الذين لن يناموا جيدا قبل لقاء الإياب على الأرض الفلسطينية يوم الخميس القادم .

توفيق علي كنت نجم اللحظات الحرجة وسلمتنا من أعصابنا التي كادت ان تفلت لو فلتت منك واحدة من الكرات العديدة الخطرة في أخر ربع ساعة الا انك كنت في الموعد .

لأول مرة يرتفع الانضباط التكتيكي لدى المنتخب الفلسطيني الذي كان بالعادة يعاني من غياب الانضباط وإحلال الفلتان مع أول بطاقة صفراء نتلقاها الا أننا عشنا مع الأولاد الذين كبروا وأحسنوا التصرف في اللحظات الحرجة وأمتعونا ببعض الجمل الفنية الجميلة بعد الهدف ولو أسعفنا الحظ لكان لنا هدف ثاني من ثلاثة فرص أخرى.

فعلا أنها لحظة فرح كبيرة لا تساويها فرحة الفوز على من حمل اسم الاولمبي الايطالي في المباراة الودية لأننا هنا في موقعة رسمية قربتنا للتأهل لدوري المجموعات في الطريق للندن .

لنا حلم وأحلام يا شباب نريد لها ان تتحقق يوم الخميس القادم بثقة وقوة بعيدا عن الغرور او الثقة الزائدة ففي فيصل سيكون الفصل الذي نتمناه فلسطينيا .
مبروك للشعب وللاتحاد وللمدرب واللطاقم الفني وللإبطال في الاولمبي.