الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معن جمال ينضم لكتيبة الهلال

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 10:54 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- وقع اللاعب معن جمال على كشوفات نادي هلال القدس رسمياً ليدافع عن ألوان الهلال في الموسم القادم , هذا وقد منح نادي مركز طولكرم اللاعب حق الإستغتاء تاركاُ له حرية الانتقال إلى نادي هلال القدس بصفقة تم الاتفاق عليها بين إدارتي الناديين العريقين بعد أن أبدى اللاعب معن جمال رغبته بالانضمام إلى نادي هلال القدس.

و فور توقيعه أعرب اللاعب عن سعادته وفخره بانضمامه رسمياً لنادي هلال القدس النادي الذي لطالما تمنى أن يدافع عن ألوانه وتمثيله كونه يمثل عاصمة دولة فلسطين " القدس المحتلة " مشيراً في حديثه إلى انه معجب بالهلال و بمديره الفني الكابتن جمال محمود و بكافة اللاعبين , واصفهم باللاعبين العظماء.

وأضاف إلى أنه سوف يعمل كل ما بوسعه لمساعدة الهلال و إسعاد الجماهير الهلالية التي يكن لها كل الاحترام والتقدير , وفي نهاية حديثه وجه عظيم الشكر و الامتنان الى ادارة و جماهير مركز طولكرم متمنياً لهم دوام التوفيق .

و من جهته بارك رئيس نادي هلال القدس عبد القادر الخطيب انضمام اللاعب معن جمال لصفوف الهلال وتوجه بجزيل الشكر والتقدير الى إدارة نادي مركز طولكرم النادي الذي تجمعه علاقة طيبه ومميزه ومتينه بالهلال.

وفي نهاية حديثه اشار الى ان اللاعب معن جمال سيشكل إضافة قوية للهلال بجانب عدد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق في ظل وجود الكابتن جمال محمود المدير الفني لنادي هلال القدس على رأس عمله .

ومن جهة أخرى قال الكابتن جمال محمود المدير الفني لنادي هلال القدس ان معن جمال لاعب مميز و مؤثر وسيشكل أضافة هامة و مميزه في الفريق وسيكون له أثر إيجابي في الموسم القادم وانه كان يرغب و بشكل كبير بضم اللاعب ليكون ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم.