الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل النسائي تفتتح دورة في اللغة الانجليزية لطالبات المدارس

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 13:04 )
نابلس- معا- افتتحت الإدارة العامة للعمل النسائي التابعة لوزارة الأوقاف دورة متكاملة ومتفاعلة في محادثة اللغة الانجليزية وذلك بالتنسيق مع مؤسسة بروجكت هوب من خلال مدربين مهرة.

استهدفت الدورة طالبات المرحلة الثانوية للمدارس مع بدء العطلة الصيفية، وتشتمل هذه الدورة على تعليم قواعد اللغة الانجليزية كاملة مع شرح تفصيلي لها والترجمة للغة العربية وبطرق تعليمية متميزة تحتوي على تمارين واختبارات للنطق السليم وإتقان القراءة والكتابة وفن الاستماع للوصول إلى تحقيق الهدف المرجو من هذه الدورة وهو نطق الكلمات باحترافية ودون أخطاء وتعلم اللغة بسهولة ويسر.

وأكدت ميسر النوباني مدير عام الإدارة العامة للعمل النسائي أن هذه الدورة ليست الأولى من نوعها في الدائرة بل جاءت استكمالاً لبرنامج معد مع مؤسسة بروجكت هوب حيث لاقى نجاح وإقبال كبير من قبل طالبات الجامعة وذلك لما لهذه الدورات من أهمية بالغة في مواجهة متطلبات الحياة العملية بعد التخرج من الجامعة.

ولقد أشادت إحدى المشاركات في الدورة بالدور والجهد الذي تبذله الإدارة العامة في تأهيل المرأة الفلسطينية سواء كانت طالبة أو ربة منزل لمساعدتهن على مواجهة الحياة العامة.