الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ترمسعيا للفروسية يختتم أول مخيم صيفي

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 13:03 )
رام الله- معا- عصري فياض- اختتم في نادي ترمسعيا للفروسية أمس أول مخيم صيفي للعام 2011 خاص بالفروسية والذي استمر ثلاثة أيام بمشاركة ثلاثين فارسا وفارسة وهم: احمد الخفش، سنان السمان، عيسى عكاوي، شادي طه، عبد الرحمن السمان، محمد طه، قيس نادر، ليث نادر، احمد المالكي، إبراهيم حلوم، محمد حلوم، حمود سائد حمود،داود طه،ادم طه،سامي ماهر، محمد عبد الله، محمود عبد الله ، محمد ماهر، جنين ربيع،ساره برغوثي،عمار عمرو، إبراهيم نجوم، نهلة السمان، مي العالم، زيد الريماوي ، اسامة الريماوي، باتل وبيسان.

وقال المدرب الوطني خالد الإفرنجي المشرف على المخيم انه تم تنفيذ مجموعة متنوعة من الانشطة هدفت الى رفع الجهوزية لدى الفرسان والفارسات في النادي استعدادا للبطولات القادمة.

واضاف ان هذه الانشطة اشتملت على تدريباته مكثفة على قفز الحواجز والتي تكللت في نهايتها بتطبيق عملي لهذا اللون من الفروسية بمشاركة جميع المشاركين وذويهم.

وقال الافرنجي إن هذا المخيم يندرج ضمن سلسة مخيمات صيفية سينفذها النادي قريبا، الهدف منها المشاركة في تلبطولات واختيار منتخب النادي للعام 2011، وهو المنتخب الثاني، كما يهدف الى تطوير المهارات للفرسان والفارسات.

من جهته قال اشرف ربيع رئيس نادي ترمسعيا إن الخطة التي وضعها النادي للعام 2011 والتي تاتي المخيمات الصيفية من بنودها شرع في تنفيذها.

واضاف أن المخيمات الصيفية ستكون تكاملية مع البطولات، وستكون مؤشر تقييم على مستوى الفرسان والفارسات وخصوصا اعضاء منتخب النادي الذي سيشاركون في بطولات محلية وعربية قادمة. وفي ختام المخيم الصيفي تم توزيع الشهادات على المشاركين.