الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تستضيف البعثة الرياضية الأمريكية

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 14:12 )
نابلس- معا- استضافت بلدية نابلس البعثة الرياضية الامريكية التي حلت ضيفة على نادي عيبال الرياضي في حديقة سما نابلس، حيث كان باستقبال البعثة المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس وعدد من أعضاء المجلس البلدي والعلاقات العامة في بلدية نابلس .

وحول مكان الاستضافة اكد يعيش ان حديقة سما نابلس والتي انشاتها بلدية نابلس منذ 3 اعوام تهدف الى ايجاد اماكن ترفيهية بهدف توفير اجواء مميزة لجميع افراد العائلة بالاضافة الى توفير اماكن مخصصة للاطفال مجهزة بالعاب مناسبة وآمنة.

واضاف اننا نقوم بزراعة الاشجار التي تحمل في طياتها الامل والطموح الذي نرغب في غرسه في نفوس المواطنين.

وحمل المهندس عدلي يعيش رسالة للوفد الزائر اننا كشعب فلسطيني يحلم مع ابناءة واطفاله بالعيش بسلام بعيدا عن الحروب والنزاعات.

واعرب مايك وايت رئيس البعثة عن سعادته بزيارة مدينة نابلس وشكره لكل من نادي عيبال الرياضي وبلدية نابلس على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مؤكدا وقوف الشعب الامريكي بجانب اطفال فلسطين في حقهم المشروع بالعيش بحرية وسعادة وسلام.

وبدوره شكر المهندس عماد الشعار رئيس نادي عيبال الرياضي بلدية نابلس على حفاوة الاستقبال في مادبة العشاء والغداء، مؤكدا على اهمية تعاون وتكاتف مؤسسات المدينة بهدف الارتقاء بمدينة نابلس واعادتها الى سابق عهدها في جميع الميادين.

يذكر ان هذه الزيارة استمرت لمدة يومين بالتسيق مع نادي عيبال في المدينة واشتملت على تنفيذ عدة مباريات وتدريبات بكرة السلة على ملعب مدرسة عبد الرحيم جردانه وكرة القدم على ارض الملعب البلدي.

وفي الختام قدم يعيش ونادي عيبال الرياضي درع تقديريا للوفد الزائر، واصطحبهم بجولة في حديقة سما نابلس.