الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين عام إتحاد الكرة يجتمع بالفعاليات الرياضية في إقليم الجنوب

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 16:02 )
الخليل- معا- نادر سليمان- إجتمع أمين عام إتحاد الكرة الفلسطيني عبد المجيد حجة مع الفعاليات الرياضية في جنوب الخليل في مقر إقليم فتح /جنوب الخليل من أجل وضع اليات محددة لتأمين الحشد الجماهيري لمباراة الرد لمنتخبنا الأولمبي مع شقيقه البحريني يوم الخميس القادم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وحضر الإجتماع ممثلين عن إقليم الجنوب وبلدية دورا والإتحاد الفرعي عن منطقة الجنوب وصالح سيد أحمد مسؤول أمن الملاعب في إتحاد كرة القدم.

وتناول الإجتماع العمل على تأمين أكبر قدر من الجماهير من محافظة الخليل لمؤازرة المنتخب الاولمبي والذي شرف فلسطين خلال مشاركته في تصفيات أولمبياد لندن بعد الفوز التاريخي على شقيقه البحريني بهدف للنجم المتألق خالد سليم على ستاد المنامة الدولي.

وأعلن الإتحاد عن تأمين أكثر من 70 حافلة لنقل جماهير المحافظة إلى ستاد فيصل الحسيني.

ومن الجدير بالذكر فإن جماهير المحافظة أثبتت فعاليتها في المناسبات الرياضية والوطنية من خلال ما شاهدناه في إفتتاح ستاد دورا الدولي حيث حضر ما يقارب عشرون ألف متفرج لمساندة المنتخب في لقائه الودي أمام نظيره الإيطالي.

وفي ذات السياق دعا وليد السويطي نائب رئيس بلدية دورا كافة الجماهير التي ستساند المنتخب من مدينة دورا بالإنتظار عند المركز الثقافي في المدينة في تمام الساعة الواحدة ظهرا.