الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارثوذكسي بيت جالا يكرم فريقيه السلويين

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 20:13 )
بيت لحم - معا - اقام النادي الارثوذكسي العربي الرياضي في بيت جالا حفلا تكريميا خاصا بمناسبة النتائج المشرفة التي حققها فريقه الاول في كرة السلة في بطولة التضامن الفلسطينية الامريكية الخامسة التي نظمها لهذا العام نادي ارثوذكسي بيت جالا وارثوذكسي بيت لحم بالتعاون مع مؤسسة رياضيون في العمل Athletes in Action الامريكية تحت شعار "بطولة العهد والوفاء" حيث حصل فريق ارثوذكسي بيت جالا على المركز الاول بينما حصل فريق نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور على المرتبة الثانية.

كما و حصل فريق النادي النسوي في نفس البطولة على المرتبة الثانية فيما حصل فريق دي لا سال بيت لحم على المرتبة الاولى.

يذكر ان البطولة هذا العام كانت بمشاركة اول ست فرق في دوري الدرجة الممتازة بالاضافة الى المنظم وحامل اللقب العام الماضي (تيراسنطة بيت جانينا) وبمشاركة 16 لاعب امريكي و10 لاعبات امريكيات.
.
وقد تميزت البطولة هذا العام بالتنظيم الجيد والحشود الجماهيرية العريضة والوجود الاعلامي القوي بالاضافة الى المتابعة الحثيثة من قبل رئيس واعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

وفي كلمته اكد خضر ابو عبارة رئيس النادي الارثوذكسي على اهمية هذه البطولة السنوية التي باتت جزءا اصيلا من نشاط النادي السلوي كما هنأ اعضاء الفريق وحثهم على مزيد من الانجازات ملقيا الضوء على الدور البارز لمدرب الفريق ماهر مطر والمشرف الاداري سهيل الشاعر بالاضافة الى جورج ابو جريس وعضو الاتحاد فؤاد ربيع.

ومن ناحية ثانية فقد شكر اعضاء اللجنة المنظمة للبطولة والتي ضمت ايضا عيسى جحا وصالح البندك عن نادي ارثوذكسي بيت لحم بالاضافة الى تقديم الشكر والتقدير الى كل الاندية الصديقة التي بعثت ببرقيات تهنئة الى ادارة النادي بمناسبة الفوز.