الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

هنية: تجهيز صالة سعد صايل بالباركيه إنجاز جديد للرياضة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 13:48 )
غزة- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- أكد رئيس الوزراء في الحكومة المقالة إسماعيل هنية أن تجهيز صالة سعد صايل بالباركيه إنجاز جديد يضاف إلى ما حققته الرياضة الفلسطينية، رغم الحصار والعدوان من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

ووجه هنية التحية لوزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة على جهودها لرعاية الأنشطة والبرامج الرياضية، وتنظيم الفعاليات المميزة ضمن فعاليات عام الشباب الفلسطيني 2011.

|134179|

جاء حديث رئيس الوزراء خلال رعايته لحفل افتتاح مشروع الباركيه في صالة سعد صايل بغزة، مساء الاثنين، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون، والمدير الإقليمي لشركة جوال المهندس يونس أبو سمرة، وممثل شركة اتحاد المقاولين نزار قداح، ورئيس بلدية غزة المهندس رفيق مكي، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم.

ووجه هنية خلال كلمته في حفل الافتتاح التحية للمنتخب الأولمبي بفوزه على نظيره البحريني ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، وتمنى تكرار النتيجة في مباراة الإياب يوم الخميس القادم.

|134178|
بعد ذلك قدم عريف الحفل الإعلامي خالد أبو زاهر باقي فقرات الحفل التي بدأت بقص الشريط إيذاناً بانطلاق الأنشطة في الصالة بعد انتهاء أعمال تجهيزها بالباركيه، وتوالت الفقرات باستعراض مميز لنجوم نادي الصداقة بطل الدوري الممتاز لكرة الطائرة.

حيث تقدم الكابتن خالد العرقان زملائه في الفريق لاستعراض بعض مهارات اللعبة تحت إشراف المدير الفني خالد أبو القمصان.

بعد ذلك قدم مجموعة من الأشبال عروضاً أثارت إعجاب الحضور في الجمباز والقفز في الهواء، تلاها استعراض لبطل الدوري العام لكرة السلة نادي خدمات البريج يتقدمهم نجمي الفريق حسن إسماعيل ومحمد نور، تحت قيادة المدير الفني جميل دادر، وفي ختام العروض نزل فريق مشترك يمثل شركة جوال ووزارة الشباب والرياضة إلى أرض الصالة، في المقابل كان على الجهة الأخرى فريق قدامى اللاعبين، يتقدمهم رئيس الوزراء إسماعيل هنية الذي عاد لممارسة لعبته المفضلة، وركل هنية الكرة إيذاناً بانطلاق المباراة الاستعراضية.

|134177|
بعد ذلك جرت مراسم تكريم شركة جوال التي قدمت التمويل لتجهيز الصالة بالباركيه وتسلم المهندس يونس أبو سمرة درعاً تذكارياً من رئيس الوزراء، وتسلم نزار قداح ممثل شركة اتحاد المقاولين درعاً تقديرياً لدور الشركة في دعم الرياضة، ثم تسلم نادي خدمات البريج درعاً تذكارياً تكريماً لفوزه ببطولة دوري السلة.