الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعلان نتائج انتخابات الغرفة التجارية في جنين

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 11:41 )
جنين- معا- أعلن رئيس لجنة الاشراف على انتخابات الغرفة التجارية في جنين المحافظ قدورة موسى نتائج الانتخابات التي جرت أمس.

وقال موسى في مؤتمر صحفي ان عملية فرز الاصوات جرت بحضور المرشح أو وكيله وفقا للتعليمات والترتيبات الادارية الصادرة عن لجنة الاشراف على الانتخابات.

والفائزون هم: ذوقان حسن ابو بكر "عمار ابو يعيش" ومحمد يعقوب حمارشة وهشام محمود مساد ومحمد خير سلامة موسى وجلال نايف سليم ربايعه واحمد فؤاد مصطفى نزال وعبد السلام كامل امين وعلي بركات ضبايبة وجمال احمد حسن ابو اللبان واسامة عمر حسن ملاح ومحمد داوود مناصرة ومحمد حسني ابو الحسن.

واشار إلى أن نسبة التصويت بلغت 62% معتبرا أنها نسبة جيدة وتعبر عن التمثيل الحقيقي والمشاركة الفاعلة لاعضاء الهيئة العامة في اختيار مجلس الادارة ومؤشر حقيقي لمدى رغبة القطاع الخاص باجراء الانتخابات.

وكان ثلاثون مرشحا تنافسوا على 12 مقعدا كما ان عدد اعضاء الهيئة العامة المستوفية لشروط ومتطلبات العضوية والمسددة لرسوم الاشتراك وفقا للقانون والنظام حسب القوائم المدققة من لجنة التدقيق والمعتمدة من قبل لجنة الاشراف بلغ 2239 بينما الاعضاء الذين ادلوا اصواتهم في انتخابات الامس بلغ 1380 عضوا.