الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأولمبي يرسم الفرحة على شفاه الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 14:04 )
بقلم: أحمد أبو مرخية

بالهمة القوية وروح الجماعة والإصرار على الحضور في المحافل العالمية تم المطلوب فمبروك لفلسطين ولأبو رامي الذي أعطى حضوره دفعة قوية للمنتخب ورفع من معنوياتهم ومبروك للتليلي مع انه لعب بأسلوب الاعتماد على المرتدات وحاول السيطرة على وسط الملعب والتخفيف من خطورة منتخب البحرين وخصيصاً اللاعب المشاكس الحوطي , وأثبت مصطفى أبو كويك انه قائد ميداني وحاجز صعب اجتيازه , وتألق توفيق علي بصد العديد من التسديدات الخطرة ولاحظنا العدد الكبير من البطاقات التي حصل عليها لاعبونا ويجب الحذر من تعداد البطاقات .

أما رسالتنا لأحبائنا في الجزيرة فهي للمعلق سوار الذهب الذي أخطأ في أسماء جميع لاعبينا تقريباً .

والغريب في هذه المباراة قلة عدد المشجعين على المدرجات ومع هذا كله استطاع منتخبنا الأولمبي بإفراح كل فلسطيني , وسيكون الموعد القادم موعداً مع الالتفاف حول منتخبنا وستزحف الجماهير محبة لفلسطين ولحامل الشعلة الرياضية وخصيصاً أن هذه المباراة ستلعب على أرض القدس الحبيبة وعلى إستاد لا يبعد عن الجدار العنصري سوى أمتار معدودة .

وها هو الاحتلال ينغص علينا بحرمان لاعبي المنتخب من غزة بمشاركة زملائهم بالجولة الثانية وبمشاركتهم الفرحة .

ولو عدنا لأجواء المباراة أعجبتني جملة قالها المعلق بعد تسجيل خالد سالم الهدف حيث قال : ( هدف جميل من الغزال الأسمر ) فداهمني شعور بأن المعلق لديه معلومات عن توقيع خالد سالم لنادي الظاهرية " الغزلان " .. "فرب رمية بلا رامي " .
فـمـبروك لكـل فلـسطـينـي