الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية عمل رام الله والبيرة تبحث سبل التعاون مع البلديات

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 14:00 )
رام الله -معا- التقى اليوم رامي مهداوي مدير عام مديرية عمل رام الله والبيرة في مقر المحافظة ممثلين عن بلدية رام الله وبلدية البيرة بحضور ممثلين من محافظة رام الله والبيرة ومديرية الحكم المحلي.

يأتي هذا الاجتماع بناءً على طلب المجلس التنفيذي للمحافظة لوضع خطط وآليات تعاون مشتركة بين مديرية عمل رام الله والبيرة والبلديات.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات أهمها التواصل بين البلديات والمديرية بخصوص التراخيص الممنوحة للمنشآت الحرفية في المحافظة، والتعاون من خلال اللجان التفتيشية في البلديات والمحافظة الخاصة بالصحة والسلامه العامة والمهنية.

وقال المهداوي أن هذا التنسيق بين المحافظة والبلديات ومديريةالحكم المحلي ومديرية العمل يخدم بالدرجة الأولى العامل افلسطيني بشكل خاص والمواطن بشكل عام، لما له من فوائد في تفعيل الرقابة والتفتيش على المنشآت المرخصة حالياً، أو التي تم ترخيصها بالسابق.

وشكر المهداوي المحافظة على عقدها اللقاء، لما للعمل المشترك من أهمية في إنجاح الخطط المختلفة للمؤسسات الحكومية التي تهتم في قطاع الصحة والسلامة المهنية، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن المديرية تعمل على فتح العلاقات مع المؤسسات ذات الاختصاص بالقضايا العمالية في المحافظة.