الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة القدس الاساسية للبنات تحتفل باختتام العام الدراسي

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 14:47 )
الخليل- معا- برعاية مديرة التربية والتعليم في الخليل الاستاذة نسرين عمرو، اقامت مدرسة القدس الاساسية للبنات في مدينة الخليل احتفالا تكريميا وختاميا للطالبات المتفوقات خلال العام الدراسي 20102011.

والقت مديرة المدرسة منى الحداد كلمة رحبت فيها بالحضور الكرام وتحدثت عن اهم الانجازات في المدرسة وقدمت الشكر لمديرية التربية والتعليم لجهودها ولمجلس اولياء الامور على دعمهم المتواصل للمدرسة ودعت المجتمع المحلي الى الحفاظ على المدارس باعتبارها صروحا علمية وحاجتنا اليها حاجة ماسة.

كما القى الدكتور قيس دعنا كلمة اولياء الامور والتي عبر فيها عن شكره الجزيل للهيئة التدريسية لجهودهن في التواصل في المسيرة التعليمية.

وشكر مديرة المدرسة منى حداد والتي تعمل على تثبيت دعائم مدرسة القدس والتي تضم اكثر من 800 من الطالبات وتمنى للجميع المزيد من البذل والعطاء في خدمة الوطن.

وتحدثت المعلمة ايمان الشروف الى الطالبات بكلمة عبرت فيها عن شكرها للادارة في المدرسة ولهيئة المعلمات اللواتي يبذلن الجهود من اجل مستقبل افضل للفتاه الفلسطينية وقدمت النصح بكيفية قضاء الاجازة الصيفية بطريقه مفيدة.

والقى خالد الشروف كلمة الشركة الداعمة اشاد فيها بجهود ادارة المدرسة والعاملين فيها واهتمامهن بالطالبات والمستوى الرفيع الذي وصلن اليه ووعد بالاستمرار في هذا النهج بتكريم الطالبات المتفوقات في الاعوام القادمة.

كما قدمت مجموعة من طالبات الصف السادس الاساسي دبكة بعنوان (علي الكوفيه)، هذا وقد تخلل الحفل عدة فعاليات اخرى منها قصائد واسئلة والغاز، وتم تقديم العديد من الجوائز لاوائل الطالبات في المدرسة.

وفي نهاية الحفل قامت مديرة المدرسة بتكريم اولياء الامور والشركة الداعمة والمعلمات .كما قامت الشركه الداعمه بتكريم الطالبات المتفوقات.