الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا والأغوار يؤكد على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 14:50 )
اريحا- معا- اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الشعبين الفلسطيني والأردني.

واشاد المحافظ بالدعم الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية لنصرة ومساعدة ابناء الشعب الفلسطيني في محنته والموقف السياسي للملكة الداعم لحقوق شعبنا الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لوفد تكية ام علي الخيرية الأردنية برئاسة محمود الشريف مدير عام المؤسسة في مقر المحافظة صباح اليوم والتي تزور فلسطين في إطار مشروع توزيع الأضاحي على المحتاجين في فلسطين والذي تنفذه تكية ام علي.

وقال المحافظ الفتياني ان هذه اللفتة الكريمة والمبادرة تدل على حرص المملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا على دعم صمود الشعب الفلسطيني في المحتل الغاصب وإجراءاته التي تهدف للنيل من صمود الشعب الفلسطيني وكسر إرادته.

محمود الشريف اكد على العلاقات الأخوية وقوة العلاقة ما بين الشعبين الفلسطيني والأردني وقال إن هذه المشروع يأتي في إطار الجهود التي تبذلها المملكة لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني وإغاثته في محنته.

وشارك في الاستقبال ظافر النوباني مدير عام وحدة المساعدات في ديوان الرئاسة ورشيد منصور مدير عام لجان الزكاة وعدد من مدراء الدوائر في المحافظة.

ويشار إلى أن الوفد الأردني سيقوم بعمل جولة في مختلف المحافظات سيوزع في خلالها الأضاحي على الفقراء والمحتاجين بالتعاون مع لجان الزكاة في المحافظات.