الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل وقائد المنطقة يتفقدان قاعات امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 14:59 )
الخليل- معا- تفقد محافظ الخليل كامل احميد ومدير تربية شمال الخليل أ. بسام طهبوب صباح اليوم قاعات امتحانات الثانوية العامة في مخيم العروب وبيت أمر حيث تمنى احميد لطلبة الثانوية العامة النجاح والتوفيق والتفوق هذا العام؛ مبينا لهم أن آمال القيادة الفلسطينية معقودة على هذا الجيل جيل بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما أشاد بجهود مديرية تربية شمال الخليل ومديرها في ضبط وتنظيم عملية الامتحانات حيث أبدى إعجابه بالهدوء الذي تمتاز به قاعات الامتحانات إذ يخيل للزائر أن القاعات خالية من الطلبة.

كما قام العقيد أمين فوالحة قائد منطقة الخليل وبسام طهبوب مدير تربية شمال الخليل ورئيس بلدية حلحول د. زياد أبو يوسف بتفقد قاعتي حلحول الثانوية للبنين والرشيد للبنات في حلحول وقد طلب فوالحة من الطلبة بذل كل جهد في امتحان الثانوية العامة حتى يكرم الطالب والديه ويسعدهما بنجاحه وتفوقه .

من جهته أثنى رئيس بلدية حلحول على طلبة المدينة مذكرا بأن طلبة حلحول تميزوا في السنوات الماضية بعلاماتهم راجيا من الطلبة المحافظة على مستوى النجاح وزيادته هذا العام معربا عن استعداد البلدية بتقديم ما أمكن لخدمة المسيرة التعليمية.

وفي ختام الجولة شكر طهبوب الهيئات التدريسية والإدارية على جهودهم خلال العام الدراسي ورؤساء القاعات ونوابهم والمراقبين وجهاز الشرطة الذي بذل جهودا مميزة لتوفير الهدوء والأمن لإنجاح امتحان الثانوية العامة.

كما شكر المحافظ وقائد المنطقة ورئيس بلدية حلحول على اهتمامهم وحرصهم على المسيرة التعليمية من خلال الزيارات التفقدية المستمرة لقاعات الثانوية العامة.