الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة الطلائع في نسوي دورا

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 16:21 )
الخليل- معا- اختتمت يوم أمس الدورة التدريبية لممثلي الطلائع ضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع والتي استمرت لمدة يومين ل 30 طليعي وطليعية مثلوا مجموعة من الأندية المشاركة في المشروع وهي نادي نسوي دورا ونادي أهلي الخليل ونادي شباب البرج .

على الصعيد نفسه اختتمت يوم أمس دورة تمكين إداري للمثلي وأعضاء هيئات المجالس الإدارية للأندية المستفيدة من هذا المشروع .

كما شارك العديد من طليعيات نسوي دورا ، في ورشة عمل مع المديرية العامة للشرطة "قسم الإدارة العامة للمكافحة المخدرات/ محافظة الخليل " حيث حاضر فيها السيد نائب مدير القسم رائد دودين ، وأعربن الطليعيات عن أهمية الموضوع وتوعية المجتمع وأفراده بالمخاطر المترتبة على انتشارها وأثاره السيئة على المجتمع .

وصرحت آمال ابو عرقوب رئيسة نادي نسوي دورا بان هذه الدورات والتي تأتي ضمن مشروع مساحات صديقة وآمنة للطلائع والتي تستمر حتى العام 2013 بتمويل من اليونيسيف ، وبتنفيذ كل من مؤسسة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والتعليم المجتمعي تامر ، مركز العمل التنموي معا و مؤسسة النيزك والتي تسعى من خلال هذا المشروع لاستهداف الطلائع من كلا الجنسين بهدف تنمية قدراتهم ومواهبهم للوصول الى جيل قادر على القيادة وفعال في مجتمعه وشكرت جميع المؤسسات الشريكة والداعمة والقائمين على المشروع وإنجاحه في محافظات الوطن .

وبدورها أشادت نسيم كاشور المنسقة الإدارية في النادي باستمرار فعاليات وأنشطة جميع الزوايا في النادي وهي الرياضة ، اللغة العربية ، الرياضيات ، والمهارات الحياتية لهذا الشهر حسب الخطة المعدة .

كما قدمت الشكر إلى نادي شباب دورا على استضافتهم لدورة ممثلي الطلائع في قاعاتهم والذي يأتي ضمن التشبيك مع الأندية ومؤسسات المجتمع المحلي والتي بدورها تسهم في إنجاح المشروع الذي يخدم مدينة دورا ككل .