الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اندية شمال الخليل تلتئم في مقر اقليم فتح

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 19:19 )
بيت لحم- معا- بحضور الدكتور محمد الحروب امين سر حركة فتح اقليم شمال الخليل وخضر ذياب عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس اتحاد كرة السلة وخالد العملة عضو اتحاد كرة القدم فرع الجنوب واعضاء اقليم فتح الدكتور يوسف ابو ماريا وهاني جعارة ونعيم الشلالده وممثلوا اندية شمال الخليل، عقد اجتماعا في مقر اقليم فتح شمال الخليل تناول اهمية المشاركة في حشد الجماهير للاستحقاق الوطني وهو مباراة المنتخب الاولمبي الفلسطيني مع نظيره البحريني في اياب تصفيات اسيا لاولمبياد لندن على استاد الشهيد فيصل الحسيني يوم الخميس القادم.

و اكد الدكتور الحروب على ان هذا الاستحقاق هو استحقاق وطني يتطلب تكاتف الجهود وحشد الطاقات من اجل انجاح هذه التظاهرة الرياضية الوطنية والتي تأتي لدعم ومساندة فرسان منتخبنا الوطني الذين لمعوا في سماء الوطن اثر فوزهم في مباراة الذهاب.

وبدوره والمجتمعون طالبوا امناء سر المناطق من اجل بذل اقصى الجهود وحشد الجماهير ليكونوا على جاهزية يوم الخميس خلف المنتخب الاولمبي.

كما تم الحديث الى رؤساء بلديات منطقة شمال الخليل والذين استعدوا لدعم منتخبنا وتوفير جزءً من الحافلات التي ستقل الجماهير.

بدوره شكر خضر ذياب هذا الحراك الوطني الذي يؤكد حالة التفاعل مع النهضة الرياضية الشاملة التي يقف على رأسها اللواء جبريل الرجوب ويتطلب منا جميعا تكاتف الجهود من اجل الوقوف خلف منتخبنا الاولمبي، مؤكدا على ضرورة التزام الجماهير بتعليمات اتحاد كرة القدم للحضور مبكرا الى استاد فيصل الحسيني علما ان جميع المواصلات مؤمنة للجماهير، حيث من الضروري دخول الجماهير الى ارض الملعب قبل المباراة بساعة واحدة حتى يتسنى للجميع الدخول براحة ومساندة المنتخب الاولمبي.

واضاف ان هذه الخطوة تأتي ضمن الحراك الرياضي الذي يتطلب منا في محافظة الخليل لنكون على جاهزية لاستمرارية التواصل مع امنياتنا التوفيق والفوز لمنتخبنا الاولمبي والذي نتطلع ان يكون ممثلا لنا في اولمبياد لندن، كما وقدم ذياب شكره الى جميع البلديات التي استعدت لطلب امانة سر الاقليم لدعم فكرة ايصال الجماهير الى موقع المباراة.