الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غيث يقدم اعتذار حركة فتح عن الاعتداء الذي استهدف مقر التشريعي بالخليل

نشر بتاريخ: 02/10/2006 ( آخر تحديث: 02/10/2006 الساعة: 15:37 )
الخليل-معا- قدم لافي غيث احد قيادات حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح ) في الخليل ، اعتذار الحركة عن الاعتداء الذي تعرض له مكتب اعضاء المجلس التشريعي الليلة الماضية .

وطالب غيث خلال كلمة اقاها اليوم في خيمة الاعتصام ، خلال مؤتمر صحفي عقد هناك ، طالب بسحب كافة المظاهر المسلحة، وتركيز وتفعيل كافة الجهود لمعالجة التدهور الحاصل والعمل بجدية لوقف التحريض المتبادل بين حركتي " فتح" و"حماس " .

وشجب عبد العليم دعنا القيادي البارز في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الاعتداء على مقر النواب والاعتداءات على مقدرات الشعب الفلسطيني سواء في قطاع غزة او في الخليل ، ودعا لوقف حالة الاحتقان الداخلي .

وتلا فهمي شاهين منسق المكتب للقوى الوطنية والاسلامية في محافظة بيان المكتب الذي اعرب فيه عن إدانته واستنكاره الشديدين، للاعتداء الذي تعرض له مكتب النواب العام التابع " لكتلة الإصلاح والتغيير" في مدينة الخليل، "وهو عمل مستغرب و يتناقض كليا مع روح التسامح والعلاقات المميزة في محافظة الخليل"

من جانبه شكر محمود شبانه مدير مكتب التشريعي إدانة واستنكار جميع القوى والفعاليات الشعبية والوطنية .

وذكر شبانه بانهم سيلجأون الى القضاء لملاحقة المعتدين على المكتب والذين دمروا العشرات من المعاملات والاوراق الخاصة بالمواطنين في محافظة الخليل .

ودعا المؤتمرون الاجهزة الامنية في الخليل لاخذ دورها وحماية كافة المؤسسات الوطنية .

وفي وقت لاحق وصل الى مكتب كتلة الاصلاح والتغيير وكيل نيابة الخليل علاء التميمي واطلع على الاضرار التي لحقت بامكان وسجل الافادات الضرورية .