الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الشهيد فيصل الحسيني لقدامى اللاعبين تنطلق في الأول من تموز

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 10:14 )
القدس- معا- ناصر العباس- عقدت الهيئة الإدارية لرابطة قدامى لاعبي القدس اجتماعاً لها في منزل عضو مجلس الإدارة نزار عميرة في قرية صورباهر وذلك للتباحث في آخر التحضيرات الخاصة بتنظيم بطولة الشهيد فيصل الحسيني لقدامى اللاعبين بكرة القدم مواليد 1974م فما دون وبمشاركة جميع منتخبات المحافظات الشمالية.

وفي بداية الجلسة رحب رئيس الرابطة ماجد أبو خالد بالحضور وأكد على أهمية تنظيم تلك البطولة التي تحمل اسم الشهيد الحسيني الذي يعتبر قائداً وطنياً عمل كثيرا ودافع باستمرار عن القدس وفلسطين ودعا الى تخصيص الجلسة لمناقشة المواضيع الخاصة بالبطولة.

بعد ذلك استمع أعضاء مجلس الادارة الى آخر المستجدات من أعضاء اللجنة التنظيمة للبطولة ماهر مفارجة وابراهيم نجم وجمال التكروري وناصر العباسي وبعد ذلك تم اتخاذ القرارات التالية:-

• تنظيم بطولة قدامى اللاعبين لمختلف محافظات الوطن يوم الجمعة الموافق 1/7/2011م تحت اشراف اتحاد الكرة الفلسطيني على أن تنطلق المباريات على ملعبي البيرة واستاد الشهيد فيصل الحسيني انطلاقاً من الساعة الثامنة صباحاً.

• مخاطبة منتخبات المحافظات الشمالية بكتب رسمية من أجل دعوتهم للمشاركة في البطولة ومعرفة عدد الفرق المشاركة قبل موعد قرعة البطولة .
• إجراء قرعة البطولة يوم الثلاثاء 28/6 في مقر مركز شباب الامعري عند الساعة الخامسة مساءً وضرورة حضور ممثل عن احد المنتخبات المشاركة .

• المصادقة على الشخصيات الخاصة باللجان المشرفة على البطولة حيث تم تشكيل واعتماد لجان مختلفة وهي :- اللجنة العليا ، الفنية ، الاعتراضات ، الاعلامية ، حيث سيعلن عنها لاحقاً .

• تكليف اللجنة التنظيمية بالاجتماع مع أعضاء اللجنة العليا واطلاعهم على آخر تحضيرات البطولة وكذلك متابعة الامور مع المؤسسات الداعمة للبطولة .

• اعتماد نظام البطولة بكل تفاصيله على ان يتم توزيعه على المنتخبات المشاركة على هامش القرعة.

• مخاطبة اتحاد الكرة بخصوص الموعد الجديد لانطلاق البطولة علماً ان حكام معتمدين سيقودون المباريات.

• تقرر أن تقوم رابطة لاعبي القدس وعلى هامش حفل اختتام البطولة تكريم أحد لاعبي الزمن الجميل من كل محافظة من المحافظات الشمالية وتحديد الجوائز الخاصة بحفل الختام.

وناقش الحضور استعداد منتخب القدس للبطولة وتم الاتفاق على تكثيف التدرييات وعقد مباراة تدريبية نهاية الأسبوع الجاري للظهور بشكل جيد في البطولة ، وعقب الإجتماع قام أعضاء مجلس ادارة الرابطة بتكريم الرياضي نزار عميره بدرع تقديري لمساهمته الفاعلة في خدمة قطاع اللاعبين القدامى في مدينة القدس خلال الفترة الماضية.

حضر الاجتماع ماجد ابو خالد رئيس الرابطة والأعضاء ابراهيم نجم وعلي العباسي وعرفات حميد وعرفات أسعد ومحمد أبو كف وماهر مفارجة ونزار عميرة بحضور الاعلامي ناصر العباسي ورجل الاعمال جمال التكروري ولاعبا الزمن الجميل محمود وجبر عميره.