الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير مركز طولكرم تعبر عن حزنها لبيع نجمها معن جمال للهلال

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 10:27 )
طولكرم- معا- عبرت جماهير مركز طولكرم عن استغرابها وحزنها لتوقيع نجمها معن جمال على كشوفات هلال القدس , خاصة أن فريق المركز بحاجة ماسة لجمال وغيره من اللاعبين المميزين في الفترة المقبلة لخوض الدوري والحفاظ على الفريق ضمن المحترفين.

واستغرب محمد مصطفى احد مشجعي المركز من عملية توقيع اللاعب معن جمال على كشوفات هلال القدس وذلك لأنه "لا يوجد هيئة إدارية منتخبة للمركز والهيئة الإدارية الحالية هي لجنة لتسيير أعمال المركز ولا يحق لها بيع اللاعبين".

وأضاف مصطفى، اللجنة برئاسة سهيل شمولي وعضوية حسين الشيخ علي وفادي مناصرة وسامي هوجي وجدت لتسيير أعمال المركز حتى يتم انتهاء الدوري , بمعنى أن فترة عملها انتهى مع ختام الدوري فكيف تقوم ببيع اللاعب معن جمال احد أعمدة الفريق ومرتكزا ته.

وأشار مصطفى إلى أن هذه اللجنة غير مخولة بإعطاء استقالات للاعبين خاصة وانه من المقرر ان تجري انتخابات المركز بعد ثلاثة أسابيع من الآن .

وناشد مصطفى اللواء جبريل الرجوب العمل على إبقاء معن جمال في الفريق ألكرمي لان بيعه غير قانوني من قبل لجنة تسيير أعمال , وبيعه يعني انتهاء مركز طولكرم الفريق الذي يعاني الأمرين من الناحية المادية ويستغيث دون جدوى.