الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تلقي القبض على 4 اشخاص بتهمة السرقة في الخليل وضواحي القدس

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 12:23 )
الخليل- معا- القت الشرطة القبض على 4 اشخاص بتهمة السرقة في قضايا منفصلة بمحافظتي الخليل وضواحي القدس.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وبناء على شكوى حولت من شرطة رام الله لشرطة الخليل, حول قيام أحد الأشخاص بسرقة سكن للطلاب في مدينة رام الله, قامت المباحث العامة بفتح تحقيق بالقضية وبجمع الاستدلالات والمعلومات حول المشتبه به, وبناء على ذلك تم إلقاء القبض عليه في الخليل.

وأضاف البيان بأنه وخلال التحقيق الأولي مع المشتبه به تبين أنه قام بزيارة أصدقاء له في مدينة رام الله وبعد أن قدموا له كرم الضيافة والمبيت عندهم , قام في الصباح الباكر بسرقة كافة الأجهزة الخلوية التي توفرت داخل المنزل والخروج دون أن يشعر به أحد.

وأكد البيان أن المشتبه به قام ببيع الأجهزة الخلوية والتصرف في ثمنها، وفي ذات السياق ألق مركز شرطة أبوديس القبض على ثلاثة مواطنين من سكان العيزرية للاشتباه بهم بالسرقة، حيث اعترفوا في افاداتهم بقيامهم بعدة سرقات أغنام، ومحالات تجارية وأسلاك وكوابل نحاس تابعة للاتصالات الفلسطينية وماتور كهرباء وبنزين من عدة مناطق في رام الله وضواحي القدس وأريحا والفارعة.

وتابع البيان بان المتهمين استخدموا مركبة مستأجرة وذلك لمعاينة المكان وتنفيذ السرقة علما بان كانت معظم السرقات تتم بعد منتصف الليل وتنقل المسروقات بنفس المركبة.

وتم احالة المتهمين إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.