الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القيادي في حماس الاسير رأفت ناصيف يناشد الفصائل الفلسطينية التوحد على قاعدة وثيقة الوفاق الوطني

نشر بتاريخ: 02/10/2006 ( آخر تحديث: 02/10/2006 الساعة: 16:56 )
طولكرم-معا- ناشد الأسير رأفت ناصيف عضو القيادة السياسية لحركة حماس قوى الشعب الفلسطيني الاصطفاف صفا واحد على أساس وثيقة الوفاق الوطني التي تم التوصل إليها بجهد كبير، وأن تكون هي البوصلة التي ينضبط الجميع على أساسها وليكن شهر رمضان الكريم شهر ترجمة الوفاق وتحقيق الوحدة على الأرض ممارسة لا شعارات.

وقال ناصيف في اتصال هاتفي من سجن النقب مع مراسلنا في طولكرم " بألم بالغ تابعت كعموم الأسرى الأحداث المؤسفة التي عمت ساحتنا الفلسطينية , وأنني أمام هذا المشهد المؤلم وبعد الترحم على الشهداء والتمني بالشفاء للجرحى , أناشد أبناء شعبنا نبذ الخلافات والتوحد حول خيارنا الأوحد خيار كنس الاحتلال عن أرضنا ومواجهة الحصار والابتزاز ضد شعبنا كعقاب له على خياره الديموقراطي " .

وأعرب ناصيف عن تعاطفه مع الموظفين والمواطنين في مواجهة الحملة الدولية الظالمة التي تحاربهم في لقمت عيشهمl ، مؤكدا حقهم في التعبير عن رأيهم وفق الأسس الديمقراطية على أن يوجه هذا الغضب والاحتجاج ضد من يحاصر الشعب.

ودان ناصيف أي استغلال لعذابات الموظفين ومحاولة توظيفها لمآرب فئوية أو في محاولة الانقلاب على خيار الشعب وتبرير أي إمعان في الاعتداء على ممتلكات الشعب العامة والخاصة.