الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله- غنام تسلم مكرمة الرئيس لذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 14:41 )
رام الله- معا- قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بتسليم مكرمة السيد الرئيس والمتكونة من مئات الكراسي والعربات المتحركة لذوي الإعاقة بحضور اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الإنسانية في الرئاسة و د. مدحت طه مسؤول الملف الصحي في الرئاسة.

وشددت غنام خلال توزيعها للمكرمة أن السيد الرئيس يشكل ضمانة أساسية لكافة فئات المجتمع الفلسطيني، مؤكدة أن سيادته يبدي اهتما خاصا بذوي الإعاقة لإيمانه العميق بأن الإعاقة لا تلغي الطاقة وبأن رسم الإبتسامة على وجوه أطفال فلسطين والأمان لأسرهم يعد أولوية للقيادة الفلسطينية الشرعية.

وأضافت" هذه الكراسي ستساهم في التخفيف من أعباء الحياة على الأهالي وستزرع الأمل في نفوس أبنائنا ذوي الإحتياجات الخاصة ما يعتبر هما أساسيا لسيادة الرئيس الذي يهتم بأدق تفاصيل شعبنا رغم انشغاله في الشأن السياسي وتجييش العالم لصالح قضيتنا وثوابتنا ودولتنا المستقلة المنشودة وعاصمتها القدس الشريف".

|134309|من جانبه بين طه أن ان الكراسي تراعي في تصميمها خصوصية كل حالة على حدى، مؤكدا أنها تأتي على نفقة الرئيس بعد أكثر من عام على جمع البيانات والتفاصيل والطلبات من ذوي الإعاقة وأسرهم، مشيرا أن بسمة على وجوه أطفالنا تشكل حافزا لمواصلة العطاء على كافة الأصعدة.

يذكر أن هذه المكرمة تأتي ثمرة للتواصل الدائم مع جمعية اغاثة أطفال فلسطين والتي تعمل على تأمين المساعدات الطبية لأبناء شعبنا منذ 20 عاما وتستهدف الطبقات المهمشة في المجتمع الفلسطيني، وقد ساهم وفدا من خبراء أجانب في تنظيم الكراسي وتركيبها بطريقة ملائمة لحالات الإعاقة.|134306|

وكانت غنام قد استقبلت في مكتبها صباح اليوم وفد الخبراء وشكرتهم على تعاونهم ووضعتهم في صورة المعاناة اليومية للفلسطينيين، مشيرة إلى اعتداءات الإحتلال المتواصلة على كل ما هو فلسطيني.

|134307|ويستمر المشروع ثلاثة أيام في الضفة الغربية ومن ثم يتواصل بثلاثة أيام في القطاع تأكيدا من سيادته على وحدة الوطن وأبناء فلسطين في كافة أماكن تواجدهم.