الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الايكيدو يختتم معسكره الداخلي

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 19:07 )
القدس- معا- اريج عبيد- أفاد رئيس رئيس الاتحاد الفلسطيني للايكيدو جهاد عويضة، ان خبيرة الايكيدو اليابانية ماكيكو، سوف تصل فلسطين صباح غد الخميس، حيث أعدت لها دائرة العلاقات العامة في الاتحاد برنامج أستقبال يليق بضيفة فلسطين وخطة عمل مكثف تجوب خلاله كافة محافظات الوطن الفلسطيني، وتلتقي بقادة العمل الوطني والرياضي الفلسطيني وبعدد من لاعبي ومدربي الايكيدو والجودو والكراتيه وتقوم بزيارات لعدد من المدن والمخيمات الفلسطينية للأطلاع على الوضع الفلسطيني وما يعانيه الرياضي الفلسطيني من حصار وتضييق خناق وعدم التواصل ما بين الرياضيين في رئتي الوطن.

حيث سيقيم الاتحاد معسكر تدريبي مغلق في مقر الاكاديمية الامنية في اريحا، وذلك بعد أن أختتم الاتحاد معسكره التدريبي الداخلي والذي أقيم في مقر جمعية الشبان المسلمين في الضاحية.

وعن هذا المعسكر قال مدرب الايكيدو المعتمد من الاتحاد سفيان علان، ان المعسكر الداخلي أقيم بنجاح، وأفرز عددا من اللاعبين والمدربين اللميزين الذين سيلتحقوا بالمعسكر الذي ستشرف عليه الخبيرة اليابانية في اريحا.

وأشار علان ان خطة الاتحاد لنشر هذه اللعبة في فلسطين بدأت تؤتي ثمارها، من حيث عدد الاندية والصالات والمدربين المنضويت تحت راية الاتحاد، والأقبال الكبير لتدرب هذه الرياضة العريقة.

من ناحيته أشاد رئيس الاتحاد جهاد عويضة بمدى الألتزام الكبير من قبل اللجان الفنية التابعة للاتحاد والتي أعدت خطة عمل تسعى للنهوض بهذه الرياضة ووضعها في مصاف العالمية، ويأتي ذلك من مدى الشعور الوطني والألتزام الأخلاقي لنشر الرياضات العريقة وفنون الدفاع عن النفس التي تخدم في ايام السلم وأيام الحرب.