السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تجدد العهد والوفاء للأسرى

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 19:31 )
سلفيت- مغعا- جدد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت العهد والوفاء للأسرى البواسل داخل سجون الاحتلال وذلك بمناسبة دخول ثلاثة من أبناء الحركة وأبناء المحافظة بعامهم الثالث والعشرين في سجون الاحتلال وهم: الاسير فهيم رمضان سرحان إبراهيم، والاسير مصطفى عثمان عمر الحج، والاسير بلال إبراهيم مصطفى ضمرة من بلدة بروقين.

ووجه التحية إلى جميع الأسرى في السجون والمعتقلات الإسرائيلية وفي مقدمة صفوفهم الأسيرات اللواتي يُمثلن دور ومشاركة المرأة الفلسطينية في مواقع النضال الوطني جنباً إلى جنب مع الرجل.

وأكد عواد أن قضية إطلاق سراح الاسرى ثابت وطني رئيسي لن يتحقق السلام بدونه، وأن حركة فتح تعاهد الأسرى أنها ستواصل النضال من أجل ضمان إطلاق حرية الأسرى.

وأكد عواد أن "فتح" ستبقى حامية المشروع الفلسطيني، من خلال دعمها للشهداء والاسرى ومقاومه الاستيطان، ودعمها للقيادة الفلسطينية في مواجهة كل الضغوط من قبل اسرائيل وغيرها.

يذكر أن الأسير فهيم رمضان سرحان إبراهيم (42 عاماً)، يقبع في سجن جلبوع، والأسير مصطفى عثمان عمر الحج (43 عاماً) يقبع في سجن ريمون، والأسير بلال إبراهيم مصطفى ضمرة (41 عاماً) يقبع في سجن بئر السبع، وثلاثتهم من بلدة بروقين بمحافظة سلفيت وهم غير متزوجين. واعتقلوا بتاريخ 19 و20/6/1989م بتهمة الانتماء لحركة فتح.