الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين والبحرين يجريان آخر استعداداتهما للقاء اليوم

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 10:28 )
القدس- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد – أجرى مساء امس الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم تمرينه الأخير على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام الذي سيستضيف المواجهة المرتقبة أمام الأولمبي البحريني في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس وذلك في لقاء الإياب ضمن تصفيات أولمبياد لندن 2012 .

واعتمد المدير الفني للأولمبي الفلسطيني مختار التليلي خلال الحصة التدريبية الأخيرة على اختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء الغد مركزاً على الخطة التكتيكية التي سيواجه من خلالها نظيره البحريني والتي تتمثل في إيجاد توازن بين خطي الهجوم والدفاع خاصة وأن الأولمبي البحريني بحاجة إلى تحقيق الفوز لضمان التأهل لدوري المجموعات فيما الأولمبي الفلسطيني بحاجة لتحقيق التعادل لضمان حجز بطاقة التأهل.

هذا وقد أجرى الأولمبي البحريني هو الأخر تدريبه الأخير على ذات الملعب دون السماح لوسائل الإعلام بحضور التدريب وذلك بعد طلب حسن شريدة المدير الفني للأولمبي بعدم حضور الإعلام في ظل حساسية اللقاء.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد البحرين الوطني بالمنامة قد انتهى بفوز الأولمبي الفلسطيني بهدف دون رد مما سهل مهمة الأولمبي الفلسطيني في لقاء الإياب خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

|134406|