الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الحارس القواسمي يجدد لاهلي الخليل

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 10:37 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- أكد حارس المرمى الخلوق شادي القواسمي ان أي لاعب يتمنى اللعب لصالح القلعة الحمراء ( اهلي الخليل ) لما يتمتع به هذا النادي من اصالة وعراقة و حب الجماهير له.

جاءت تصريحات القواسمي بعد تجديد الولاء و الانتماء للاهلي و التوقيع على كشوفاته للسنة الثانيه على التوالي بحضور عضو الادارة عبد الناصر الشريف و قائد الكتيبة الاهلاوية المهندس فادي دويك و اعضاء دائرة الاشراف الرياضي للاهلي.

و قال القواسمي: عشقي و حبي للمارد الاهلاوي دفعني وبدون تردد لتجديد عقدي لكي أحرس عرين مرماه و ادافع عن الوانه الحمراء لان الاهلي يحافظ على أبناء بلده المخلصين ومن هنا يأتي الإنتماء للاهلي و الإخلاص له من اجل تحقيق اقوى النتائج له و للخليل ايضاً.

من جهته صرح الشريف ان القواسمي حارس مميز و يتمتع بمهارات عالية و خبرة كبيرة بالاضافة لانه ابن مدينة الخليل فسيلعب لاهلي الخليل.

مدرب حراس مرمى الاهلي حسن الشعار قال من عمّان ان القواسمي مكسب للاهلي فهو لاعب و حارس خبير و كبير و له صولات و جولات في ملاعب فلسطين و اثبت للجميع انه حارس من طينة الكبار و قد دخل مرماه فقط هدفين فقط بالدور الثاني من الدوري الماضي من أصل خمس مباريات.

من الجدير ذكره ان جماهير أهلي الخليل قد أعربت عن ارتياحها التام بعد تجديد عقد الحارس القواسمي الذي نال ثقة انصار و محبي الاهلي خلال الدوري المنصرم .

|134409|

|134408|