الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة أهلي قلقيلية تستهجن الهجمة غير المبررة على لاعبيها

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 13:16 )
قلقيلية- معا- ماجد عرباس- استهجنت إدارة نادي أهلي قلقيلية قيام بعض إدارات أندية المحترفين بالاتفاق مع عدد من لاعبي النادي دون علم الجهة الرسمية في النادي والممثلة بإدارة النادي.

وجاء ذلك على لسان إبراهيم تيتان رئيس النادي الذي قال بأن جميع ما نشر في الصحف والمواقع الإلكترونية بخصوص تعاقد بعض أندية المحترفين مع عدد من لاعبي النادي باطلاً قانونياً وخاصة اللاعب مراد إسماعيل الذي وقع مع نادي هلال القدس مخالفاً بذلك تعليمات اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

حيث أن اللاعب ينهي عقده مع الهلال المقدسي بتاريخ 30/6/2011م وحسب الاتفاقية مع إدارة النادي الأهلي والموثقة في سجلات النادي والتي تثبت أن اللاعب إسماعيل هو حق نادي أهلي قلقيلية.

واستغرب تيتان الطريقة التي تعاملت بها إدارة الهلال المقدسي مع اللاعب مراد إسماعيل ودون الرجوع إلى إدارة النادي محملاً إياها المسؤولية على ما حصل.

وطالب تيتان اتحاد كرة القدم الفلسطيني بتوقيف تسجيل اللاعب خاصة وأن النادي الأهلي حتى اللحظة لم يحصل على كامل استحقاقات اللاعب المالية من الموسم الماضي وكذلك نفس اللاعب إسماعيل لم يحصل على كافة مستحقاته وهذا مخالف لتعليمات تسجيل اللاعبين.

وأما بخصوص اللاعب يحيى بدرة فاستهجن تيتان قيام نادي جبل المكبر بالتفاوض والتوقيع مع اللاعب مباشرة ودون الرجوع إلى إدارة النادي الأهلي مع العلم بأن اللاعب مرتبط بعقد إعارة موثق مع مركز شباب طولكرم ينتهي بتاريخ 30/6/2011م ليعود بعدها إلى ناديه الأم أهلي قلقيلية.

وطالب تيتان اتحاد الكرة العمل على ترتيب أمور تسجيل اللاعبين قبل أن تستفحل المشاكل الخاصة بهم.

واستنكر ماهر بكر المشرف الرياضي في نادي أهلي قلقيلية هذه التصرفات من أناس لهم خبرة طويلة في القطاع الرياضي مستغلين ظروف النادي الحالية.

وأكد ماهر بكر بأن كافة لاعبي النادي الذين تم إعارتهم الموسم الماضي لظروف يعلمها الجميع عادوا إلى أحضان النادي وحاليا يتدربون في صفوف الفريق القلقيلي.

من جهته أعرب معاذ نزال عضو إدارة النادي الأهلي عن دهشته من تصرفات بعض إدارات الأندية تجاه لاعبي الأهلي واعتبرها قرصنة رياضية.

وناشد نزال رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب بالإيعاز إلى دائرة شؤون تسجيل اللاعبين بوقف مثل هذه التجاوزات من أجل البدء بموسم رياضي خال من أي مشاكل قد تعيق مسيرة الرياضة الفلسطينية والتي تزدهر يوماً بعد يوم وبشكل لا يقبل الشك.

وقال خالد عرباس أمين سر النادي الأهلي بأن النادي الأهلي تربطه علاقات صداقة وأخوة مع جميع الأندية دون استثناء وتمنى أن تكون هذه الأمور زوبعة في فنجان متمنياً على جميع العقلاء في ناديي هلال القدس وجبل المكبر المقدسيين إنهاء هذه الزوبعة بعدم التردد في الاتصال مع إدارة النادي لوضع الأمور في نصابها بشكل سلمي حتى تبقى هذه العلاقة الأخوية متينة لا يشوبها أي شائب.