الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب قبل المباراة :مرحلة لعب الفلسطينيين خارج ارضهم انتهت

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 20:03 )
رام الله- معا- وجدي الجعفري- قال اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ان هذا اليوم هو يوم سعيد وعظيم للرياضة الفلسطينية والاسرة الدولية، التي كرست جهودها لإقامة مباريات فلسطين على ملعبهم البيتي.

ولفت الرجوب الذي كان يتحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة المنتخب الاولمبي الفلسطيني ونظيره البحريني في استاد فيصل الحسيني اليوم الخميس ان المنتخب البحريني هو اول منتخب خليجي عربي يلعب مباراة رسمية على ارض فلسطين.

واكد ان الرياضة هي وسيلة لتحقيق اهداف سياسية.

كما وطالب المنتخب الافغاني باللعب على ارض فلسطين في مباراة اياب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، مؤكدا ان مرحلة لعب الفلسطينيين خارج ارضهم قد انتهت.

من جانبه شكر علي بن خليفة ال خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الفلسطينيين على حسن الاستقبال والضيافة، وقال شرف لرنا ان نكون اول دولة عربية تلعب على ارض فلسطين بشكل رسمي، وهذه زيارة تاريخية بالنسبة لنا كنا نتمناها منذ زمن.

واكد ان من حق الفلسطينيين اللعب على ارضهم وبين جمهورهم وهم يشجعون جميع الدول العربية باللعب في فلسطين.

واشاد بالنهضة الرياضية الفلسطينية والآسيوية.

من جانبه قال نضال الحديد ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم ان المعلب البيتي لفلسطين قرار اتخذه الاتحاد الدولي وهو صحيح، وجميع الدول مطالبة باللعب في فلسطين، والدولة التي ترفض ذلك ستطبق عليها قوانين ولوائح الفيفا.