الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يستقبل قائد قوات الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 24/06/2011 ( آخر تحديث: 24/06/2011 الساعة: 13:08 )
طوباس- معا- استقبل د. مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية في مكتبه اللواء ذياب العلي (أبو الفتح) قائد قوات الأمن الوطني والعميد راضي عصيدة قائد المنطقة في جنين وطوباس بحضور المقدم محمد عطيوي قائد محور منطقة طوباس والمقدم محمد عليات نائب مدير شرطة طوباس وعدد من منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

واستعرض المحافظ طوباسي الأوضاع العامة بالمحافظة وما تعانيه من إجراءات إسرائيلية يومية تستهدفها بالاستيطان والمصادرة والتهويد والإحلال السكاني.

وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يعمل دوما على إعاقة أي محاولات للتنمية وإقامة المشاريع سيما في الأغوار الشمالية، مشيداً بدور قوات الأمن الوطني في حفظ الأمن والأمان وخدمة المواطنين، والأجهزة الأمنية الأخرى من خلال أدوارها التكاملية كمؤسسة أمنية واحدة تعمل لتحقيق حلم أبناء شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبدوره أشاد اللواء أبو الفتح بالوضع الأمني بالمحافظة ودور المحافظ طوباسي كونه رئيس اللجنة الأمنية في ترسيخ هذا الدور والانجازات التي تحققت بفضل تعاون كافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة والتي باتت ملموسة لجميع المواطنين، مشيداً ببرامج ومشاريع التنمية بالمحافظة التي تصب في خدمة المشروع الوطني.