الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المهاجم خالد عزيز يوقّع على كشوفات أهلي الخليل

نشر بتاريخ: 24/06/2011 ( آخر تحديث: 24/06/2011 الساعة: 12:34 )
الخليل – معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي - تتواصل تحضيرات الأهلي الخليلي بشكل مكثف لدوري المحترفين القادم و يستعد الجهاز الفني و الاشراف الرياضي للموسم القادم من خلال إبرام الصفقات القوية و الهامة ، فبعد ان جدّد معظم اللاعبين من أبناء النادي وعبروا عن ارتياحهم و سعادتهم لخطوة الاشراف الرياضي و تأكيد انتمائهم للقلعة الحمراء جاء الدور للإعلان عن التعاقدات الجديدة و المطلوبة للفريق ، فقد إنضم و بشكل رسمي المهاجم الخطير (خالد عزيز) الى كتيبة الاهلي و وقّع على الكشوفات الرسمية بذلك و عرض الزي الرسمي الذي سيلعب به الدوري القادم .

|134534|

عزيز لعب في صفوف العيسوية ثم احترف بالبقعة الاردني ومن ثم لعب في هلال اريحا و لعب بدوري القدس للمحترفين الماضي لصالح مركزعسكر ، و كان اللاعب قد وقع العقد في محلات الأهلي كافيه بمدينة الخليل بحضور والده عزيز عبيد و اعضاء الادارة عابدين عابدين و معمر المحتسب و المدير الفني خضر عبيد و الكابتن فادي دويك و خلدون الحلمان .

و قد أكد خضر عبيد ان اللاعب خالد عزيز يعد من أخطر المهاجمين في فلسطين و يتمتع ببنية جسمانية قوية تساعه في بناء هجمات مدروسة و يشكل إضافة نوعية لخط هجوم المارد الاهلاوي الذي سجل أعلى نسبة اهداف بالدوري الفائت ، عضو دائرة الاشراف الرياضي معمر المحتسب.

|134535|

قال بعد التوقيع : خالد عزيز لفت الانظار منذ لعبه في هلال اريحا و عسكر و جاء الدور ليبتهج من جديد في صفوف المارد لانه مهاجم قوي و يعرف طريق المرمى بدهاء .

اما قائد اهلي الخليل دويك فقال : صفقة خالد عزيز هي الاقوى حتى الآن و نحن نرحب به في الكتيبة الاهلاوية و ان شاء الله ينسجم بشكل سريع مع زملائه داخل الملعب .

أما اللاعب خالد عزيز فقال : كنت اتمنى اللعب في الاهلي منذ ثلاث سنوات لأنه فريق كبير و عريق و يحسب له الف حساب و سأعمل جاهداً لاسعاد جماهيره الخلوقة و الذواقة مع باقي زملائي بالكتيبة الاهلاوية و انا سعيد جدآ لان امنيتي تحققت و جئت للخليل لكي العب للاهلي الخليلي الفريق القوي الذي يضم كوكبة من النجوم المميزين و ختم حديثه بعبارة ( إنتظروا خالد عزيز مع أهلي الخليل و ترقبوا حصد البطولات ) .

|134536|