الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التاي بوكسنغ يوفد رئيس لجنة مدربيه وسام سدر لدورة المدربين العرب

نشر بتاريخ: 24/06/2011 ( آخر تحديث: 24/06/2011 الساعة: 13:22 )
القدس - معا - يغادر ارض الوطن متوجها للعاصمة الأردنية عمان رئيس لجنة المدربين في الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ وسام سدر للمشاركة بدورة المدربين العرب التي تقام في عمان بإشراف كبار المدربين العرب وعلى مستوى كبير من الإعداد والاستعداد والتي يحاضر فيها الماستر (بيتر جاموس )الماستر محمد يوسف وينظم الدورة الماستر خالد الزقزوق مدرب المنتخب الأردني ويشارك في الدورة عدد كبير من المدربين العرب الحاصلين على درجات دوليه وبتنسيق مع الاتحادات الوطنية والعربية واللجان الفنية المشرفة على المنتخبات .

وتأتي الدورة بهدف رفع مستوى المنتخبات العربية كبادرة من كبار المدربين العرب لتطوير رياضة التاي بوكسنغ مواي تاي وتقوية اللجان المساندة.

تستمر الدورة لثلاثة أيام متواصلات بواقع ست ساعات يوميا من تاريخ 25/6الى28/6/2011 وتشمل الأسس العلمية لإعداد وتدريب المنتخبات ورفع الكفاءة والتطوير المهاري والخططي للمواي تاي بأسلوب علمي متطور وباستخدام معدات التدريب المخصص للعلبة .

وتأتي مشاركة المدرب سدر بعد مشاركته الأخيرة في تايلند في دورة المدربين الدولية وحصوله علة درجة مدرب دولي (B)ومساعد ماستر مسجلا بذلك سجلا واسعا من المشاركات الدولية في مجال التدريب والأسس العلمية لرياضة المواي تاي الا خذه بالازدهار محليا وعربيا ودوليا .

ومن الجدير بالذكر أن المدرب سدر تقع على عاتقه مسئولية نشر وتطوير رياضة التاي بوكسنغ مواي تاي في الوطن الى جانب الماستر سمير عثامنه اللذان يقومان بجهود جبارة على مدار العام بتنظيم البطولات المحلية وإعداد الحكام والمدربين وإقامة ورشات تدريبه دورية لنشر رياضة التاي بوكسنغ مواي تاي في الوطن رغم كل الصعوبات والعقبات المادية الشحيحة لاستمرار المشاركات على النفقة الخاصة .