الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جيوس يقيم معسكرا تدريبيا بالأردن

نشر بتاريخ: 25/06/2011 ( آخر تحديث: 25/06/2011 الساعة: 20:28 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- أفادنا مراد سليم رئيس نادي شباب جيوس الرياضي بأنه قد عقد اجتماع ضمه وسامي القصاص رئيس نادي شباب الحسين الأردني بالإضافة إلى رجل الأعمال حسين قاسم الرئيس الفخري لنادي شباب جيوس في مقر النادي الأردني .

وقد أبدى سامي القصاص سعادته بالوفد الفلسطيني الضيف وأكد بأن جميع مرافق نادي شباب الحسين ستكون تحت تصرف نادي شباب جيوس . وجاء هذا الاجتماع من أجل إقامة معسكر تدريبي لفريق جيوس بكرة الطائرة وذلك تحضيرا لمباراة تحديد بطل الدوري الفلسطيني بكرة الطائرة والذي سيجمع النادي الجيوسي ونادي الصداقة الغزي .

ويولي مراد سليم أهمية كبيرة لهذا المعسكر قبل التوجه إلى مصر للقاء بطل المحافظات الجنوبية فريق الصداقة.

وأكد سليم بأن الهدف من المعسكر التدريبي هو وضع اللمسات الأخيرة من كافة النواحي الفنية والإدارية الخاصة بالمباراة مع زيادة عنصر الانسجام بين جميع اللاعبين.

وشكر حسين قاسم الرئيس الفخري لنادي شباب جيوس سامي القصاص رئيس نادي شباب الحسين على دعمه الكبير والموافقة على استخدام صالة نادي شباب الحسين لإقامة التدريبات وبعض المباريات الودية والتحضيرية قبل التوجه إلى مصر وذلك من أجل حصول الفريق على لقب بطل الدوري الفلسطيني في المحافظات الشمالية والجنوبية وتمثيل فلسطين في البطولات العربية.

وفي نفس السياق اتصل العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بمراد سليم رئيس نادي جيوس واطمأن على تجهيزات وتحضيرات نادي جيوس تحضيرا لهذه المباراة بين الفريقين جيوس والصداقة مع الشكر الجزيل إلى نادي شباب الحسين لاستضافته فريق جيوس مما يؤكد مدى دعم الأندية الأردنية الشقيقة للأندية الفلسطينية خاصة في لعبة كرة الطائرة.

وكذلك اتصل العميد ربيح خندقجي محافظ محافظة قلقيلية برئيس نادي جيوس واطمأن على تحضيرات الفريق الجيوسي سواء من خلال تدريباته في جيوس أو التحضير للمعسكر التدريبي القادم في الأردن .

وشكر خندقجي ادارة نادي شباب الحسين على موافقتها استقبال نادي جيوس في المعسكر التدريبي.

ومن جهة أخرى أكد مراد سليم بأن هناك معسكر تدريبي لفريق أشبال نادي جيوس وسيكون في الأردن وبالتحديد في نادي الكرمل / اربد وجاء ذلك بعد الاجتماع الذي جمع ممثلي نادي جيوس مراد سليم وحسين قاسم مع راكان محمود رئيس نادي الكرمل الأردني الذي أبدى استعداده لإقامة هذا المعسكر لفريق الأشبال وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة.

وشكر حسين قاسم رئيس نادي الكرمل على موافقته لإقامة هذا المعسكر التدريبي لفريق الأشبال.

وفي سياق آخر قام مراد سليم وحسين قاسم بزيارة إلى نادي الجزيرة الأردني وتم لقاء مع سلمان الحجاوي نائب رئيس النادي من أجل توطيد العلاقات بين الناديين.