الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الفرعية بطوباس تفتتح دورة تدريبية لمدراء المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 25/06/2011 ( آخر تحديث: 25/06/2011 الساعة: 19:14 )
طوباس- رنين صوافطة- معا- افتتحت اللجنة الوطنية الفرعية ومديرية الشباب والرياضة في محافظة طوباس، اليوم السبت، دورة "تخطيط وإدارة تدريبية" خاصة بمدراء المخيمات الصيفية في مدرسة أبو ذر الغفاري في المحافظة.

ورحب منسق اللجنة الوطنية الفرعية ومدير مديرية الشباب والرياضة عرفات المصري بالحضور بعد أن نقل تحيات المنسق العام للجنة الوطنية العليا موسى أبو زيد، والمدير التنفيذي ميسون حجة، معربا عن سروره لإستضافة محافظة طوباس المبكر عن سائر محافظات الوطن لدورة التخطيط والإدارة التي كان من المزمع إطلاقها في وقت لاحق.

واستهدفت الدورة التدريبية التي ستواصل فعالياتها لمدة أسبوع، 25 مدير ومديرة مخيم صيفي في المحافظة، والذين بتواجدهم ستتسع الدائرة لتشمل منشطي المخيمات وفق البرنامج التدريبي لعام 2011، تحت إشراف المدرب عبد الله برهم، مكرسا هذا التدريب لتناول محاور عدة تتجلى في: التخطيط والإدارة، والإتصال والتواصل، والعمل بروح الفريق، إضافة إلى النظر في دليل المعايير.

ومن جانبها أشادت منسقة التدريب سلام دراغمة بالتزام الفئة المستهدفة بالدورة، آمله منهم الوقوف على قدم وساق لتنفيذ البرنامج على أكمل وجه، مع تمنياتها بنجاح المخيمات وتحقيق الأهداف المنشودة.

ويأنفنا ذكرا ومن باب أن يجني أشبال وزهرات محافظة طوباس ثمار التنسيق والعمل الدؤوب للجنة الوطنية الفرعية تم زيادة عدد المخيمات الصيفية ليصبح 19 مخيما (13 عادي، 4 تخصصي، 2 جزئي).