الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ترمسعيا للفروسية يستقبل طلاب جمعية الياسمين

نشر بتاريخ: 25/06/2011 ( آخر تحديث: 25/06/2011 الساعة: 15:22 )
رام الله- معا- عصري فياض- وفاءً بالوعد الذي قطعه اشرف ربيع رئيس نادي ترمسعيا للفروسية، قام نحو 60 طالبا من جمعية الياسمين التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة يرافقهم خمسة مدرسة ومشرفة بزيارة إلى مقر النادي وتنفيذ يوم رياضي لفائدة المشاركين على نفقة النادي.

وقد اشتمل اليوم على الاستقبال والتنقل على الخير وإعطاء دروس في رياضة الفروسية قدمها المدرب الوطني خالد الإفرنجي.

وقد أبدى المدرب الإفرنجي استعداده للتعاون مع كافة المؤسسات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة لما في ذلك من فائدة جمة للمعاقين تعود عليهم من الناحية الرياضية والترويحية والعلاجية.

وقال الإفرنجي إن التجربة الناجحة مع طلاب جمعية الياسمين عززت الثقة بقدرة النادي تقديم الكثير للمؤسسات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة.

من ناحيته قال اشرف عن هذا اليوم يأتي تكريما لطلاب الجمعية الذين حلوا على النادي بعد مشاركتهم في أكثر من دورة تدريبية في رياضية الفروسية، وأضاف الحاج ربيع انه مسرور من توثيق العلاقات مع المؤسسات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة، واضافة هذا النشاط للنادي انطلاقا من العام 2010.ووصولا لاكبر امكانية من التعاون خلال الأعوام القادمة.

وقد رافق الطلاب 15 معلمة ومشرفة وهن فاطمة عيد وامال سلاوده غدير يونس ورشا الصعيدي ومؤمنة خليل وسناء تيم ومها عيد وشفا علي وشذا غرة وامنه عودة ودعاء حزين واميرة المغربي وشرين منصور ووفاء كفراوي وسارة وليد.