الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء حازم عطاالله: الشرطة تحقق الانجازات بعقول وإرادة منتسبيها

نشر بتاريخ: 25/06/2011 ( آخر تحديث: 25/06/2011 الساعة: 16:39 )
رام الله- معا- اكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية أن الشرطة الفلسطينية تحقق الانجازات والنجاحات بعقول وارادة منتسبيها.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الإدارات المتخصصة وضباط الإدارات المتخصصة في مقر الشرطة الخاصة برام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات ألعامه والإعلام بالشرطة أن اللواء حازم عطا الله أكد على أن التمنية والتطوير في جهاز الشرطة يأتي من عقول الشرطة الفلسطينية و إرادتهم بتمويل من الدول المانحة، مشيرا إلى أن القيادة السياسية الفلسطينية تعمل على توفير الأموال لتحقيق ما يتطلبه التخطيط الشرطي الفلسطيني الساعي إلى التقدم والتطور واكتساب أفضل الخبرات والتدريب لتلبية احتياجات المواطن بأسرع وقت وبأفضل الخدمات، وشكر اللواء عطا الله الدول المانحة والمساندة لمساهمتهم في دعم الشرطة الفلسطينية في مختلف النواحي العملية والتدريبية.

واكد اللواء حازم عطا الله على أهمية وجود المختبر الجنائي في الشرطة لما له من دور هام في جمع الأدلة الجنائية والتحقق منها وتقديم المعلومات الكافية إلى القضاء لإدانة المجرمين، وبدون وجوده تصبح عمليات التحقيق الجنائي أطول ومعقدة في جمع الأدلة المناسبة.

واعرب اللواء عطا الله عن امتنانه وفخره بقيادته الشرطة الفلسطينية لما تم تحقيقه بجهود منتسبيها جميعا والحصول على شهادة "ملتزمون بالتميز" كثاني شرطة عربية بعد شرطة دبي وأول مؤسسة فلسطينية تخوض في هذا المجال، مشيرا إلى أن هذه الشهادة طريق البداية إلى بذل جهد اكبر وانتماء وإيمان بالمؤسسة الشرطية وتحقيق الأمن لتذليل العقبات امام قيام الدولة الفلسطينية المستقلة ولتثبت للمانحين وللعالم باسره جدارتها في تحقيق الأمن وقدرتها على فرض الأمن والنظام العام.