الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

في ظل اجواء متوترة الزمالك يواجه المصري

نشر بتاريخ: 25/06/2011 ( آخر تحديث: 25/06/2011 الساعة: 20:24 )
القاهرة - معا - تضاربت الانباء حول حقيقة ما حصل لفريق الزمالك المصري في بور سعيد التي من المتوقع ان يقابل فريق المصري ضمن مباريات الدوري العام فقد ذكر zamalek.tv ان بعثة الزمالك لمدينة بورسعيد لازالت تعاني من البلطجة من قبل بعض المعاتيه فالزمالك حتى الان لازال في الشارع فبعد محاولات الاعتداء عليه تم توفير حماية من قبل الجيش و ذهب الفريق لفندق اخر حيث ان الفندق المقرر نزول بعثة الزمالك فيه كان هناك بعض الهمج يهددون باستخدام كرات النار ضد الفريق و هو ما ادى لرفض الفندق الاخر استقبال البعثة خوفا من تعرضه لهجوم من قبل المعاتيه .

واضاف zamalek.tv ان ما يحدث لا يمكن وصفه الا بالبلطجة و ضعف من قبل الحكومة و الامن فبعثة الزمالك فكرت في العودة للقاهرة مرة اخرى و لكن تدخل البعض و طلب الفريق بالاستمرار حتى لا يتأزم الموقف اكثر .

في حين ذكرت بعض وسائل الاعلام ان اللواء محسن شتا مدير عام النادى المصرى البورسعيدى أكد ان ما تردد فى المواقع الالكترونية عن قيام جماهير المصرى بتحطيم زجاج اتوبيس فريق الزمالك غير صحيح بالمرة .

وقال فى اتصال هاتفى لقناة مودرن ان الاجواء هادئه جداً وان فريق الزمالك وصل تحت حراسه مشدده جداً من قوات الجيش والامن المركزى .

وأضاف شتا ان زجاج الاتوبيس تم كسره داخل جراج الفندق وانه تم كسره من داخل الاتوبيس وان الزجاج ملقى على ارضية الجراج وان هناك هدف من هذه البلبله .
وتدخل الاعلامى احمد شوبير قائلا هل من الممكن ان يقوم اللاعبون بتكسير زجاج الاتوبيس الخاص بفريقهم وان فريق الزمالك من المفروض ان يريد ان يكسب جماهير المصرى وانهم اخوه واصحاب, فرد عليه شتا بأن هذا وجهة نظره هو ولكن وجهة نظر شخص آخر -"إبراهيم حسن"- من خلال 5 ايام لا تعبر عن هذا الكلام نهائى .