الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة اليد يدرس مشاركة فريقين في البطولة العربية

نشر بتاريخ: 25/06/2011 ( آخر تحديث: 25/06/2011 الساعة: 21:16 )
غزة – معا - المكتب الإعلامي - يعكف اتحاد كرة اليد على إشراك فريقين فلسطينيين لتمثيل فلسطين في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري المقررة خلال الفترة من 28-9 ولغاية 7-10-2011.

وأكد الاتحاد في ختام اجتماعه الأسبوعي الذي عُقد مساء اليوم السبت بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد أن هذا التوجه ينبع في إطار مسؤولية الاتحاد لتطوير أداء الفرق الفلسطينية وزيادة الاحتكاك مع الفرق العربية الشقيقة.

وقال رئيس الاتحاد د.تيسير عبدالجواد، أن دوري كرة اليد في قطاع غزة يسير بنجاح كبير، وبفورمة عالية من جميع الفرق، مؤكدا أن هذا الأمر دفع الاتحاد لتحفيز الفرق وتطوير أداءها التنافسي الشريف للمشاركة في البطولة العربية.

وجدد رئيس الاتحاد شكره الجزيل لشركة جوال على رعايتها للدوري ، معربا عن أمله أن تستمر الرعاية لأنشطة واستحقاقات أخرى يقوم بها الاتحاد في المستقبل القريب.

وقال د.عبدالجواد أن الاتحاد ينوي ترشيح فريقين للمشاركة في البطولة العربية المقبلة، مؤكدا أنه تلقى تأكيدات من الاتحاد العربي بموعد البطولة، على أن يتم تحديد الدولة المضيفة فيما بعد.

وأشار إلى أن الاتحاد يدرس ترشيح فريقين للمشاركة في البطولة العربية، من بينهما بطل الدوري ووصيفه أو الفريق الذي يتحلى لاعبوه بالأداء الفني والتكتيكي والأخلاقي خلال مباريات الدوري العام.

وكشف رئيس الاتحاد عن قرار اعتمده الاتحاد بضغط المباريات المتبقية من الأسبوعين العاشر والحادي عشر من أجل اتاحة الفرصة للفرق التي ستشارك في البطولة العربية لضمان الاستعداد الجيد والتحضير المثالي للمشاركة العربية، إلى جانب التحضير لتتويج بطل الدوري ووصيفه في الحفل الختامي للدوري الذي ترعاه شركة جوال.

وثمن الاتحاد خلال جلسته دور لجان الاتحاد الفاعلة، كاللجنة الفنية، ولجنة الحكام واللجنة الاعلامية على دورهم البارز في دفع عجلة الدوري وإنجاح مبارياته، دون إغفال دور الحكام الذين أخرجوا المباريات بأبهى صورها، ونجحوا بإقتدار في إخراج المباريات إلى بر الأمان.