الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

17 اصابة في 5 حوادث متفرقة في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 01:56 )
الخليل- معا- اصيب مساء السبت 17 مواطنا في 5 حوادث سير وقعت في مناطق متفرقة من محافظة الخليل، وتم نقلهم لمشفيي الأهلي والميزان بواسطة سيارات اسعاف تابعة للهلال الاحمر الفلسطيني.

وقال ناصر قباجة، مسؤول غرفة العمليات في اسعاف الهلال الاحمر في الخليل، بأن الاصابات الـ 17 كانت بين طفيفة ومتوسطة، ونتجت عن السرعة الزائدة في قيادة السيارات وعدم الالتزام بقوانين السير.

وأوضح بأن سيارة خرجت عن الطريق العام في منطقة الحواور شمال بلدة حلحول ما أدى لاصابة العائلة التي كانت بداخل السيارة وعددهم 4، ولفت الانظار اصابة سيدة حضرت للمكان لمشاهدة الحادث، بعد حادث تصادم جرى بين جرارين زراعيين، حضر أحدهما لجر سيارة الحادث الأول.

كما أصيب 7 مواطنين بينهم 4 أطفال، بعد أن ارتطمت سيارة بسيارتهم المتوقفة على جانب الطريق في شارع عين سارة بمدينة الخليل، حيث كان الاطفال مع والدتهم والتي تعرضت للاصابة ايضاً، بداخل السيارة، حينما ارتطمت بهم سيارة أخرى واصيب 2 من ركاب السيارى الثانية.

وفي واد الشرق ببلدة سعير، اصيب 4 أشخاص، بعد حادث تصادم بين مركبتهم وجرار زراعي يجر عربة، حيث ارتطمت السيارة بالعربة.

وتعرضت طفلة (8 سنوات) لحادثة دهس من قبل سيارة في منطقة المصرارة الواقعة بين بلدتي بيت أمر وصوريف.

وطالب قباجة السائقين بتوخي الحذر والانصياع لقوانين السير والتقيد بها واعطاء حق الأولوية للآخرين والانتباه اثناء السير على الطرقات، مشيراً الى أن حوداث السير باتت في ارتفاع مستمر، وقدم شكره لضباط الاسعاف الذين عملوا ويعملوا على مدار الساعة لخدمة المواطنين.