الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين تستقبل وفدا من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين بفرنسا

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 10:31 )
غزة-معا- استقبلت نقابة المهندسين بخان يونس وفداً من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا، وكان في استضافة الوفد كلا من نائب رئيس فرع خان يونس م. موسي أبو جامع ومدير فرع خان يونس م .إسماعيل الفجم وعدد من المهندسين.

بدوره رحب م. موسى بالوفد الضيف و شكرهم على زيارته لمقر فرع خان يونس واطلع الوفد على مقر الفرع وبالأخص مركز التدريب الذي تم دعمه من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا.

وقام أبو جامع بإعطاء فكرة كاملة للوفد الزائر عن فرع خان يونس وما تقدمه النقابة للمهندسين من خدمات علمية واجتماعية وثقافية ورياضية لمنتسبيها.

من جانبه تحدث الفجم عن مركز التدريب والدورات الذي يقدمها المركز خدمة للمهندسين وأيضا للمؤسسات المجتمع المحلي . وأثنى الوفد الزائر على نقابة المهندسين ووعد بالمزيد من الدعم بجميع المجالات التي تخدم فئة المهندسين.

كما زار الوفد الفرنسي جمعية تطوير وتنمية المجتمع بخان يونس وكان في استقبالهم أ.بركة أبو معنية رئيس مجلس إدارة الجمعية ،وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، والمدير التنفيذي للجمعية أ.إبراهيم قديح .

ورحب أبو معنية بالوفد الزائر، وقدم شرحا مفصلا عن سير العمل في المشاريع التي دعمتها اللجنة الخيرية ،مشيرا إلى الطموحات التي تسعى الجمعية لتنفيذها.

وأكد أبو معنية خلال الزيارة على أهمية التعاون مع اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين باعتبارها احد أهم الداعمين لمشاريع الجمعية، مستعرضا واقع منطقة معن وضواحيها وعن أوضاع المواطنين المأساوية ومدي احتياجهم للعديد من المشاريع التنموية والإغاثية .

وأعرب أبو معنية عن شكره نيابة عن أعضاء مجلس إدارة الجمعية للجنة الخيرية لمناصرة فلسطين فرنسا على ما قدمته من دعم لمنطقة معن وضواحيها .