الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية تجتمع برام الله

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 15:24 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام للجنة- عقدت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية صباح اليوم في مقرها بمدينة رام الله، ورشة عمل، بحضور كافة منسقي محافظات الوطن، لعرض دليل المعايير الوطنية للصحة والسلامة وإدارة المخيمات الصيفية لهذا العام .

وتحدثت ميسون حجة المدير التنفيذي للجنة الوطنية , انه تم إصدار الطبعة الثانية من دليل المعايير , والذي يعد نقلة نوعية في ضمان معايير الصحة والسلامة وادراة المخيمات , وبناءا عليه سيتم تنفيذ جميع المخيمات الصيفية , طبقا لما ورد به , لضمان الأمان وشروط الصحة والسلامة لأطفال فلسطين , وضمان الرقابة على المخيمات الصيفية في كافة محافظات الوطن , وسيضمن تطبيق البرنامج المعد , تكوين مخرجات نوعية وتقييم لنتائج المخيمات الصيفية .

ويتضمن دليل المعايير , استمارة سيتم تعبئتها من كافة المحافظات , وتفريغها على برنامج خاص , تكفل بتزويد اللجنة بحزمة من المعلومات , لتقييم الأداء , ومستوى النجاح الذي حصدته اللجنة في مشوارها هذا العام .

ودعت حجة كافة منسقي اللجنة في المحافظات إلى إشراك الخريجين الجدد في برنامج المخيمات الصيفية لهذا العام , لدمجهم في الحياة العملية , وتحمل المسؤولية , وإكسابهم مهارات تكون كفيلة بتطوير المواصفات الشخصيىة لديهم , وتعزيز روح المواطنة والانتماء في نفوسهم .