الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس- اعلان نتائج انتحابات الغرف التجارية والصناعية والزراعية

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 20:03 )
طوباس- معا- أعلن المحافظ طوباسي رئيس لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس اليوم نتائج انتخابات الغرفة.

جاء ذلك بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية لانتخابات غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس وفقا للأصول والقانون والأنظمة المعمول بها وقرارات وزير الاقتصاد الوطني وحسب القوائم والجداول المعتمدة من قبل لجنة الإشراف ولجنة التدقيق على هذه الانتخابات.

وتم ذلك بحضور نزيه مرداوي ممثلا عن اتحاد الغرف التجارية وخالد صلاح مسؤول ملف الانتخابات بوزارة الاقتصاد الوطني وعبد المنعم فرحات ممثل وحدة شؤون المحافظات في مكتب الرئيس والمهندس عبدللة ياسين مدير الاقتصاد الوطني بالمحافظة ومحمود الملاح المستشار القانوني بالمحافظة وتيسير قبلاوي ومحمد رشيد عضوا لجنة التنسيق العليا لانتخابات الغرف في وزارة الاقتصاد الوطني.

وقال المحافظ طوباسي "إن عدد المرشحين للانتخابات المذكورة مساو لعدد مقاعد عضوية الغرفة، ونظراً لعدم وجود أية طعون وفقاً للإعلان الصادر بالخصوص سابقاً على أي من الأعضاء والمرشحين، وبعد تأكدنا من أن العملية سارت وفقاً للأصول والأنظمة والقوانين فقد قررت لجنة الإشراف الإعلان عن فوز التالية أسماءهم بالتزكية وهم: فوزي حسين عينبوسي، رياض يوسف غزاوي، سامر أحمد فقها، محمد فخري دراغمة، سميح يوسف دراغمة، رائد معتصم بني عودة، ثائر فواز صوافطة، بسام مصطفى جناجرة وجمال محمود أبو عرة.

وسلم رئيس لجنة الإشراف الفائزين الكتب الخاصة بذلك، مباركا لهم هذا الفوز ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح لخدمة المصلحة العامة بالمحافظة، مشيرا إلى أنه سيتم عقد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة المنتخب يوم غد الاثنين الموافق 27/6/2011 الساعة الثانية عشر ظهراً، وذلك وفقاً للإعلان الصادر بخصوص الترتيبات الإدارية لانتخابات غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس في وقت سابق.

ووفقاً للجدول الزمني المعلن عنه ليتم الاقتراع الداخلي على المراكز الإدارية للمجلس الجديد، وسيتم في الساعة الثانية ظهراً من نفس اليوم الاثنين الموافق 27/6/2011 نقل الصلاحيات المالية والإدارية والفنية من المجلس القديم إلى المجلس الجديد وبحضور مدير مديرية وزارة الاقتصاد الوطني وممثلاً عن اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية وممثلاً عن المحافظة.

وقدم المحافظ طوباسي شكره باسم الرئيس وكرئيس للجنة الإشراف لأعضاء لجنتي التدقيق والإشراف على الجهود المضنية التي قاموا ببذلها منذ تاريخ الإعلان عن إجراء الانتخابات حتى الإعلان عن النتائج والذين عملوا بكل نزاهة وشفافية، ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات ولأسرة وزارة الاقتصاد الوطني واتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية ووحدة شؤون المحافظات في أمانة الرئاسة وطواقم الغرفة التجارية والمجلس القديم الذي خصه بالشكر على ما بذله من جهود طيلة السنوات الماضية، متمنيا للمجلس الجديد العمل كفريق واحد يحقق أهداف الغرفة والمصلحة العامة للوطن وللمجتمع والارتقاء بعجلة الاقتصاد في المحافظة بما يخدم رؤية الرئيس والحكومة الفلسطينية ورئيسها دولة د. سلام فياض لبناء مؤسسات قادرة على المضي قدماً في معركة الحرية والاستقلال نحو قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.