الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتحاد العسكري يطلق دورة تدريبية في لعبة التاي بوكسينج

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 17:07 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- أطلق الإتحاد العام للرياضة العسكرية اليوم دورة تدريبية للعبة التاي بوكسينج في مركز الفايتنج زون في رام الله بمشاركة واسعة من كافة الأجهزة الأمنية، وقام النقيب أحمد الشوبكي المدير المالي بافتتاح الدورة نيابة عن العميد نضال أبو دخان رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية.

ورحب الشوبكي خلال الإفتتاح بكافة المشاركين، و بين أن الدورة ستكون تنشيطية إستعداداً للبطولة العسكرية الأولى للتاي بوكسينج و التي ستنطلق الشهر القادم ، واضاف ان الدورة ستستمر لمدة 5 أيام بمعدل حصتين يومياً مؤكداً أن الإتحاد سيوفر كافة إحتياجات اللاعبين و مستلزمات التدريب.

بدوره كشف المدرب شاكر الشروف مسؤول الألعاب القتالية بالإتحاد عن الأهداف المرجو تحقيقها من الدورة، من خلال رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين، و التركيز على اساسيات اللعبة وتقنياتها داخل الحلبة و خارجها من خلال الشرح النظري و التطبيق العملي، و محاولة تجهيزهم قبل انطلاق البطولة.

و سبق للمدرب الشروف أن مثل الإتحاد العام للرياضة العسكرية في بطولات و دورات خارجية عديدة كان آخرها في تايلاند، و التي اكتسب من خلالها خبرات كبيرة ستنعكس ايجاباً على المشاركين في الدورة.

و تعتبر لعبة التاي بوكسينج من الألعاب الهامة في الرياضات العسكرية، و لذلك فإن العميد نضال أبو دخان يولي إهتماماً خاصاً بها لما لها من فوائد كثيرة تعود على اللاعبين من منتسبي الأجهزة الأمنية من خلال إكتسابهم اللياقة البدنية و تعلم الدفاع عن النفس.