الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل والإحصاء المركزي يوقعان مذكرة تفاهم

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 17:59 )
الخليل- معا- وقع الحاج إبراهيم راشد مرقة نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وعفيف عبد العزيز نائب رئيس الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني للبرامج المساندة مذكرة تفاهم للتعاون والتنسيق بين المؤسستين، وتهدف المذكرة لنشر الوعي الإحصائي في مجتمع الأعمال، ونشر البيانات وتسهيل الوصول إليها، إضافة لتنفيذ الدراسات المشتركة والتعاون في مجال التدريب.

ورحب الحاج جبريل موسى النتشه بالحضور، وقام بتعريفهم على زملائه من أعضاء الهيئة الإدارية والموظفين، كما رحب الحاج طاهر المحتسب بوفد الجهاز المركزي للإحصاء، وأطلعهم على نشاطات الغرفة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، إضافة لشرح عن تاريخها، منوهاً إلى أن غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تعتبر الأكبر في الوطن.

كما قدم المحتسب شكره وشكر المجتمع ككل للإحصاء المركزي الفلسطيني على توفير البيانات اللازمة حول مختلف جوانب الحياة، خاصة ما يتعلق منها بالنواحي الاقتصادية، والتي تخدم الغرفة كمؤسسة اقتصادية متميزة وتسهل عملية البحث والدراسة لمختلف النواحي الاقتصادية.

|134955|بدوره عفيف عبد العزيز شكر الغرفة على ما قدمته سابقاً للإحصاء المركزي، وأشار إلى أن التعاون بين الجهاز والغرفة مستمر منذ زمن، وأن هذه الاتفاقية تأتي لتنظيم العلاقات المستقبلية. كما أشاد بمجلس الغرفة وبإنجازاته المتميزة على مستوى الوطن.

وحضر حفل التوقيع من الجهاز المركزي توفيق نصار مدير دائرة مسوح جنوب الضفة، واسحق الهنيني رئيس قسم الشئون الإدارية، وحمدي القواسمي من العلاقات العامة.

وحضر من الغرفة التجارية الحاج فضل عابدين الأمين المالي، والحاج عبد الكريم نيروخ نائب الأمين المالي، ومحيي الدين سيد احمد عضو الهيئة الإدارية. كما حضر الحفل مدير عام الغرفة الذي قام بتلاوة بنود مذكرة التفاهم قبل توقيعها بالإضافة لجميع رؤساء الأقسام الإدارية.

وفي نهاية الحفل قدم الحاج إبراهيم راشد مرقة لـ عفيف عبد العزيز درع الغرفة التجارية كهدية رمزية، كما قدم الحاج طاهر المحتسب كتيب إنجازات الغرفة لأعضاء الوفد.