الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام: مدمنون بحب فلسطين وسنحارب المخدرات لضمان رقينا وتماسكنا

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 17:56 )
رام الله- معا- شددت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، على أن شعبنا بأكمله مدمن على حب فلسطين وأرضها وترابها وسماءها ولن نسمح للإحتلال وأعوانه أن يبثوا سمومهم في اوساط شبابنا لضمان رقينا وتماسكنا.

وأضافت خلال مسيرة كشفية شبابية انطلقت من مدارس الفرندز ووصلت لدوار المنارة وسط مدينة رام الله برعاية المحافظة ومشاركة الشرطة والشؤون الإجتماعية ومجموعات شبابية مستقلة أبرزها جمعية الصديق الطيب أن محاربة المخدرات لا تقتصر على الكلمات والتصريحات الإعلامية وإحياء اليوم العالمي فكلنا متكاتفون مؤسسات وطنية وأهلية لحماية مجتمعنا وتحصينه من هذه الآفة من خلال العمل اليومي لتعميق الوعي بمخاطر المخدرات وما تخلفه من آثار مدمرة للأسرة والمجتمع الفلسطيني.

|134959|من جانب اخر اكد مدير ادارة مكافحة المخدرات العقيد عبد الجبار برقان ان الشرطه الفلسطينيه ومن منطلق حرصها على حماية شعبنا الفلسطيني تقوم بكافة الاجراءات للحيلولة دون تحقيق اهداف تجار ومروجي المخدرات التي تستهدف القيم الإنسانية والأخلاقية والثقافة الفلسطينية وصولا لزعزعة النسيج الإجتماعي المترابط لشعبنا، مبينا ان الإرادة السياسية والإجتماعية لأبناء فلسطين أقوى من كافة المؤامرات التي تحاك علينا من الإحتلال وأتباعه المتربصين والمتآمرين.


|134961|بدوره أكد مدير شرطة رام الله والبيرة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي أن الشرطة تواصل الليل بالنهار في سبيل تحقيق الطمأنينة والأمان لشعبنا، مؤكدا أن ثقافة المجتمع والتواصل البناء بين كافة المؤسسات ذات العلاقة كفيل باجتثاث هذه الآفة من مجتمعنا المنتمي لثوابته والمقدر للمسؤوليات الاجتماعية والوطنية التي تتطلب أقصى درجات السلامة الصحية والنفسية.

|134957|وشارك بالمسيرة بالإضافة إلى المحافظ غنام مدير ادارة مكافحة المخدرات العقيد عبد الجبار برقان، مدير إدارة المباحث العامة العقيد إبراهيم أبو عين، مدير شرطة رام الله والبيرة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي، مدير فرع مكافحة المخدرات في المحافظة النقيب محمود ابو الليل، مدير الشؤون الإجتماعية في المحافظة أمين عنابي وعدد من ضباط وأفراد الشرطة الفلسطينية ومجموعات شبابية وكشفية عدى عن العشرات من الأطفال اللذين يمثلون الغد المشرق وأمل المستقبل رفعوا يافطات دعوا من خلالها لمحاربة المخدرات وحمايتهم من مرويجيها.