الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز قلنديا يضم لاعب الوحدات يوسف ابو عواد

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 11:12 )
القدس- معا- محمد مناصرة - انضم لاعب الوحدات الاردني يوسف ابو عواد الى مركز شباب قلنديا لمدة موسم كامل في صفقة لم يكشف عن قيمتها، حيث تم التوقيع مع اللاعب في مقر نادي الوحدات بحضور المشرف الرياضي لمركز قلنديا احمد منصور ومدرب الفريق خالد ابو شوشة.

وتم الحصول على خدمات اللاعب بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين تكللت بالنجاح، ورحب فريق الوحدات بانتقال اللاعب الى قلنديا معتبراً بانه انتقل الى بيته الثاني في فلسطين، في حين ثمنت ادارة مركز شباب قلنديا موقف نادي الوحدات الداعم بشكل مستمر للرياضة الفلسطينية على وجه العموم.

ويعتبر ابو عواد من ابرز لاعبي شباب الوحدات ويلعب في مركز الوسط المهاجم ويمتاز بالمهارة العالية والقوة الجسمانية ويبلغ من العمر 19 عام.

وترعرع اللاعب في نادي الوحدات منذ الصغر، واعتبر ابو عواد انتقاله الى قلنديا بانها تجربة جديدة ومفيدة في حياته متمنيا ان يحقق مع قلنديا لقب الدوري الممتاز والصعود به الى المحترفين ب.

واضاف بان اللعب في فلسطين له مذاق خاص كونه يحمل الهوية الفلسطينية ويسكن في الاردن الشقيقة وهي الزيارة الثالثة له لفلسطين حيث اصوله الخليلية من بلدة السموع.

وعلى الجانب الاخر اعتبر مدرب الفريق خالد ابو شوشة بان قدوم اللاعب اضافة قوية للفريق واضاف ابو شوشة بانه يسعى للوصول بالفريق الى اعلى درجات الجاهزية للوصول به الى دوري المحترفين ب.

وتعتبر هذه الصفقة الثالثة لقلنديا في اطار التحضيرات الجارية للدوري الممتاز حيث سبق له وان ضم لاعبي البيرة ايمن ابو حلوة وعنان نصار.