الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تختتم مخيمات وتفتتح أخرى

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 12:02 )
غزة- معا- انطلقت مساء الأحد فعاليات المخيم الثاني للكتلة الإسلامية بمحافظة رفح والخاص بالمرحلة الإعدادية تحت عنوان "نصرت بالشباب" بمشاركة ما يزيد عن 100 طالب إعدادي.

من جهته أكد إبراهيم أبو النور احد نشطاء الكتلة الإسلامية بالمحافظة أن مخيم نصرت بالشباب الثاني يهتم بشريحة معينة من طلاب المرحلة الإعدادية ، لافتا إلي أن المخيم متخصص بالمحاضرات العلمية والممارسة العملية على الأرض.

وفى سياق متصل أطلقت الكتلة الإسلامية في المنطقة الوسطى مع بداية الأسبوع الحالى أولي مخيماتها الصيفية لعام 2011 والخاص بالمرحلة الثانوية ، والذي يأتي ضمن عدد من المخيمات التي ستنظمها الكتلة الإسلامية في المنطقة الوسطى بعنوان " نصرت بالشباب " .

من جهته أوضح محمد تمراز منسق الكتلة الإسلامية في المدارس الثانوية في الوسطى أن المخيم يشتمل على العديد من الأنشطة والألعاب والبرامج التربوية والثقافية التي تساهم في الترفيه عن الطلاب وزيادة الثقافة العامة لهم من خلال الأنشطة الثقافية التي تقوم بها خلال فترة المخيمات .

ومن جانبهم عبر الطلاب المشاركين فى المخيم عن سعادتهم الكبيرة ببرنامج المخيم وما يشتمل عليه من فقرات وبرامج ترفيهية وتربوية وعلمية منوعة تساهم فى كسب أوقاتهم فى كل ما هو مفيد ومميز ، شاكرين الكتلة الاسلامية على جهودها الكبيرة فى خدمة الطلاب .

ومن جهة أخرى أنهت الكتلة الاسلامية فى محافظة رفح مساء السبت فعاليات أولي مخيماتها والخاص بالمرحلة الثانوية،بعد قضاء 7 أيام ملؤها الحيوية والنشاط واكتساب المعلومات التي تفيد الطلاب في حياتهم المستقبلية .