الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الإسلامية تختتم مخيمها السابع في الفارعة

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 12:19 )
طوباس- معا- عصري فياض- قالت نجود دراغمة مسؤولة العلاقات العامة في مركز الشهيد صلاح خلف "الفارعة" انه اختتم في مركز الشهيد صلاح خلف المخيم السابع لنادي الموهوبين بتنظيم المدرسة الثانوية الإسلامية و بمشاركة58 مشارك لمدة ست أيام على التوالي.

وأضافت دراغمة أن فكرة المخيم جاءت من فكرة تنظيم مخيمات رياضيه وترفيهية للطلاب عندما بدأ أول معسكر منذ ثلاث سنوات في مركز الشهيد صلاح خلف وكان له اثر كبير في نفوس الطلبة والمعلمين مما شجع المدرسة على تكرار هذه التجربة وصولا إلى هذا المعسكر السابع وكان لهذه المعسكرات التي تم تنظيمها ايجابيات كبيره على مستوى الصعيد الشخصي للطلاب من خلال خروجه من الأجواء التقليدية إلى الأجواء العملية أضافه إلى احتكاك الطلاب مع بعضهم وصقل شخصياتهم ويهدف هذا المخيم الوصول إلى التميز في جميع المجالات العلمية والرياضية والفنية .

وقالت انه تم التدريب داخل المخيم يوميا بواقع تدريبين صباحي ومسائي في مجال التنمية البشرية ومحاضرات تنموي والثقة بالنفس وأساليب الحوار وكيفية التعامل مع الآخرين أضافه إلى المسابقات الثقافية والفنية.

وقد اشرف على المعسكر من المدرسة الاسلاميه محمد جود الله مديرا للمخيم وخلدون عصيدة ومحمد عصيدة بإشراف إداري من مدير المدرسة طلب طوقان ورئيس الجمعية علاء مقبول.

وقامت إدارة المركز على بذل كافة الجهود اللازمة وتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لإنجاح هذا المخيم.

وتقدم مدير المخيم محمد جود الله باسم المدرسة والجمعية بالشكر إلى وزارة الشباب والرياضة ممثلة بإدارة مركز الشهيد صلاح خلف على الدور الذي يلعبه دوما في توفير الأجواء المناسبة من خلال تقديم وتسخير إمكانيات المركز لدعم وإنجاح المخيمات التدريبية.

و اشرف على المخيم من مركز صلاح خلف دائرة الاقامه والسكن مكونه كمال شاهين رئيس شعبة الخدمات وياسر نعيرات وجميل عبوشي في الإشراف و المتابعة الليلية.