الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في بيت امرين تنظم ندوة حول دور المرأة في المجتمع

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 12:30 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح في قرية بيت امرين "منطقة الشهيد ابو حسن سلامة" بالتعاون مع لجنة المرأة ندوة موسعة تحت عنوان "دور المرأة في المجتمع".

وقد حضر الندوة كل من بسام حسون أمين سر المنطقة واكرم الفقيه أمين سر الشعبة وعدد من الكادر وعضوات من لجنة المرأة وحشد كبير من النساء.

ورحب حسون بالحضور، مؤكداً على أهمية اللقاءات التي يتم التركيز فيها على دور المرأة على اعتبار أن مساهمتها في عملية البناء أمر ضروري ولا غنى عنه.

وأكد على أهمية ايلاء المزيد من الاهتمام بقضايا المرأة ، معلناً عن استعداد الحركة الدائم للقيام بما هو مطلوب منها على هذا الصعيد.

وتحدثت في الندوة الدكتورة نجاة ابو بكر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني ، التي أكدت على اهمية دور المرأة الفلسطينية في نهضة مجتمعنا ورفعته والمساهمة في تطوير شعبنا الذي يناضل ضد الاحتلال الإسرائيلي من اجل استعادة حقوقه الوطنية المشروعة وتحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال.

وشددت على ضرورة الوقوف الى جانب المرأة عبر سن التشريعات اللازمة واتخاذ جملة من التدابير والإجراءات كي تتمكن من تحمل مسؤولياتها والمشاركة في مرحلة التغير التي يمر بها شعبنا جنباً الى جنب مع الرجل.

واشادت ابو بكر بنضالات المراة وتضحياتها عبر مسيرة شعبنا الكفاحية، داعية المرأة الى تنظيم صفوفها تحت إطار موحد وصولاً إلى تعزيز مكانة المرأة وتطوير ادائها لتثبت أنها قادرة على اخذ دورها في شتى ميادين الحياة.