الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أندية صديقة للطلائع تجتمع في مقر نادي طمون

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 12:55 )
طوباس- معا- عصري فياض- عقد يوم أمس اجتماع لمشروع أندية صديقة للطلائع في نادي طمون الرياضي ضم منسقة المنطقة ليلى حرزالله وسمير بشارات رئيس النادي ومحمد ابو شما نائب الرئيس ومحمد جبر مسؤول اللجنة الاجتماعية والشبابية وسعد بشارات المشرف الرياضي وعبد السلام أمين الصندوق بالإضافة الى منسق المركز أسامة بشارات ومشرف المهارات الحياتية مهند سهمود وجميع المنشطات العاملات في الزوايا.

وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الأمور المتعلقة بالمشروع خاصة وانه الاجتماع الأول الذي يعقد مع الهيئة الإدارية الجديدة للنادي حيث تم توضيح فكرة المشروع وأهدافه للطلائع وعدد ساعات الدوام للمنشطين وطبيعة الأنشطة اللامنهجية التي يتم تطبيقها في التدريب وأهمية متابعة المشرفين لعمل المنشطين في الميدان وطبيعة عمل المنشطين وكيفية العمل معهم من اجل استقطاب عدد كبير من الطلائع خلال العطلة الصيفية.

كما تم التباحث على عقد أنشطة للطلائع خلال الفترة المقبلة وضرورة التزام المنشطات بالدليل التدريبي المقترح من قبل المؤسسات الشريكة في المشروع وأكد رئيس النادي سمير بشارات ان النادي سوف يقوم بجميع الأعمال التي تسهل عمل المشروع والتغلب على كل الصعوبات والمعوقات ودعا الى ضرورة عقد اجتماع موسع مع المؤسسات المنفذة للمشروع وخاصة اليونيسيف.

من جهتها قالت ليلى حرزا لله انه من الضروري التنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي وأيضا مع مديرية الشباب والرياضة والتي تم من خلالها تشكيل مجلس ادارة للمشروع في الآونة الأخيرة لمتابعة العمل من اجل صقل شخصيات الطلائع وتطوير إمكانياتهم وقدراتهم وأكدت على ضرورة تكثيف ورش العمل مع أهالي الطلائع وعقد ايام مفتوحة ومسابقات ثقافية لهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم حتى نخرج من الإطار التقليدي للعمل.

فيما اكد نائب الرئيس حرصهم الدائم على الطلائع وضرورة شعور الأهل والطلائع في الأمن والأمان لأبنائهم في النادي وإشغال وقتهم بما يطور قدراتهم الإبداعية والرياضية.

وفي ختام الاجتماع ثمنت حرزالله دور ادارة النادي النادي على تعاونهم الدائم معها في استمرارية المشروع كما وثمنت جهود كل المؤسسات الشريكة في المشروع وعلى رأسهم اليونيسيف الحريص دائما على طلائعنا الأحباء